بعد نقل الخطيب إلى المستشفى شوبير يؤكد في البداية “قال أنا مش شايف”

كشف الإعلامي أحمد شوبير صباح اليوم في حوار له مع إذاعة أون سبورت عن الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، وأحد أساطير كرة القدم المصرية على مر تاريخها، وأكد شوبير أنه تم نقل الخطيب بالفعل إلى أحد المستشفيات في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس لإجراء فحوصات طبية، وأنه تواصل معه ومع أسرته للاطمئنان عليه و ما زال حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن نتائج تلك الفحوصات وبالتالي الحالة الصحية لرئيس مجلس إدارة الأهلي.

محمود الخطيب

الخطيب قال أنا مش شايف

وفي إطار حديثه عن الحالة الصحية لبيبو أكد شوبير أنه أثناء حفل أمس الأربعاء والذي أقامه النادي الأهلي لتكريم رمزين من رموزه، وهما الكابتن حسن حمدي رئيس مجلس الإدراة في وقت سابق، وكذلك الكابتن حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي السابق لكرة اليد، وأثناء قيام الخطيب بتسليم جائزة حسن حمدي قال أنا مش شايف وقال شوبير أنهم أخذوا كلامه على محمل الهزار.

مرض محمود الخطيب
مرض محمود الخطيب

وبعد انتهاء الحفل عانى الخطيب من آلام في عينه اليمنى وتم نقله فورًا إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية والاطمئنان على حالته الصحية، وما زالت جماهير القلعة الحمراء بشكل خاص وعشاق الرياضة بشكل عام في انتظار الإعلان عن الحالة الصحية للخطيب بشكل رسمي.

اقرأ كذلك من أخبارنا التقنية:
محرر وسائط واتساب الميزة التي انتظرها الجميع مُتاحة الآن
بالصور والفيديو شاهد iphone 14 قطعة أبل الإبداعية والسعر والموعد

إصابة عينه اليمنى

وكشف شوبير أن الخطيب يُعاني فعلا من مشكلة في عينه اليمنى نتيجة إصابة تعرض لها في السابق في نهائي بطولة أفريقيا أمام الترجي التونسي، وأشار شوبير أن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي سبق وشعر بآلام خلال الأيام القليلة الأخيرة ولكنه تحامل على نفسه.

الخطيب
الخطيب

ووجه شوبير رسالة لمن قال عنهم أنهم يدعون تمارض الخطيب بأن بيبو يعرف الجميع تاريخه، وأنه كم تحامل على نفسه وهو لاعب قبل أن يكون مسؤول وأن مرضه حقيقي ولا يحتاج إلى إثبات.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.