شاهد.. بنطلون زيدان مقطوع في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

بنطلون زيدان

بنطلون زيدان المقطوع
بنطلون زيدان المقطوع

على الرغم من كون المباراة، لم تكن بالحماس الكافي، إلا أن بنطلون زين الدين زيدان، نجم فرنسا الشهير، والمدير الفني للعملاق الإسباني ريال مدريد، لم يتحمل أن يبقى سليمًا في المباراة التي جمعت بين العملاق الملكي ومانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
زيدان
والتقطت الكاميرات الخاصة بوسائل الإعلام الغربية، قطع واضح في بنطال زيدان، أثناء وقوفه في المنطقة الفنية لتوجيه لاعبيه، واتضح من خلال مراقبة انفعالاته هذا القطع، الذي رصدته بشكل واضح وسائل الإعلام العالمية.
زيدان
ولم يشفع للنجم الفرنسي زين الدين زيدان ارتدائه لمعطف طويل، في أن يداري القطع في بنطاله، والذي بدا واضحًا عليه أنه لم يكن يعلم بوجود قطع بهذا الشكل الواضح في ملابسه.

بنطلون زيدان

إقرأ أيضًا..طُردت بسبب وزنها وتزوجت عزمي.. أهم ما يجب معرفته عن صفاء حجازي

وأرجع البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، و”تويتر”، على شبكة الانترنت هذا القطع، إلى الانفعالات التي انتابت زيدان في المباراة، إلا أن هذا الرأي لم يلق قبول شريحة واسعة من المتابعين، نظرًا للرتم والإيقاع البطيء والممل الذي سارت عليه المباراة.

وزين الدين زيدان هو لاعب كرة قدم فرنسي وأصوله جزائرية، وبدأ مسيرته الكروية وعمره 17 عامًا حيث انضم إلى فريق (كان) الفرنسي وكانت أول مباراة له مع فريق نادي (مرسيليا)، وأبدى تألق شديدًا فيها، كما كان ناجحًا جدًا في تمثيل منتخب بلاده الجزائر وبعدها انتقل إلى نادي بوردو حيث وصل في موسمه الأخير إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.