“نصر حسين داي” يتفوق بثنائية على “بترو أتليتكو” ويتقاسم الصدارة مع “جورهاميا” الكيني بمجوعة “الزمالك”

في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، تفوق الفريق الجزائري “نصر حسين داي” على فريق “بترو أتليتكو” الآنجولي بهدفين مقابل هدف، ليتقاسم الصدارة مع الفريق الكيني “جورهاميا” الذي تفوق على نادي “الزمالك” بنتيجة “أربعة” (4) أهداف مقابل “هدفين” (2)، بنتيجة غير متوقعة على الإطلاق، بعد سلسلة مباريات مميزة لنادي “الزمالك” في الدوري العام المصري.

"نصر حسين داي" يتفوق بثنائية على "بترو أتليتكو" ويتقاسم الصدارة مع "جورهاميا" الكيني بمجوعة "الزمالك" 2 4/2/2019 - 12:04 ص

"نصر حسين داي" يتفوق بثنائية على "بترو أتليتكو" ويتقاسم الصدارة مع "جورهاميا" الكيني بمجوعة "الزمالك" 1 4/2/2019 - 12:04 ص

سجل اللأعب “محمد الأمين” الهدف الأول للفريق الجزائري “نصر حسين داي” في الدقيقة “التاسعة عشر” (19) من الشوط الأول، من كرة رأسية مميزة ليهدى التفوق الأول بالمباراة لصالح فريقه، لينتهى الشوط الأول بالنتيجة الإيجابية بتقدم الفريق الجزائري بهدف دون مقابل.

ويبدأالشوط الثاني بضغط مميز من جانب لاعبي فريق “نصر حسين داي” وفي الدقيقة “الرابعة والخمسون” (54) يسجل اللأعب “شمس الدين حراج” الهدف الثاني لأصحاب الأرض ويعزز تفوقهم بهدفين مقبل لاشىء، أحرزه من خلال ضربة حرة مباشرة مميزة أسكنها شباك الفريق الآنجولي.

وبدأ الفريق الآنجولي يبادر بالهجمات على إستحياء حتى إستطاع اللأعب “أنتينيو أفكس” في الدقيقة “الثامنة والسبعون” (78)، من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لصالح فريق “بترو أتليتكو” الآنجولي، من تسديدة من داخل منطقة ال”18″ مميزه جداً لتعانق شباك الفريق الجزائري.

واستمر في الضغط الفريق الآنجولي لكن كانت دفاعات الفريق الجزائري على مستوي عإلى من اليقظه، مما مكنهم عدم إستقبال اى أهداف آخري، رغم الضغط القوى الذي كان يمارس من قبل الفريق الإنجولي.

وبهذا يتقاسم فريق “نصر حسين داي” وفريق “جورهاميا” صدارة المجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدد نقاط “ثلاثة” (3) لكل منهم، يتفوق الفريق الكيني بفارق الأهداف، بينما يقبع الفريق الآنجولي في المركز الثالث بالمجموعة، ونادي “الزمالك” بالمركز الأخير بدون نقاط.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.