نجم ليفربول صلاح يعد بنتائج أفضل في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال

يعاني ليفربول حامل اللقب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل حاليًا المركز السابع في الجدول برصيد 46 نقطة من 29 مباراة

فاز صلاح بجائزة ستاندرد تشارترد أفضل لاعب في ليفربول لشهر فبراير.

قال نجم نادي ليفربول محمد صلاح، إن الريدز يواجهون موسمًا صعبًا، واعدًا بأن الفريق سيبذل قصارى جهده لتحقيق نتائج أفضل في كل من الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
“أريد فقط أن أقول شكراً جزيلاً لك على التصويت لي. قال صلاح لموقع ليفربول الرسمي بعد أن حصل على لقب أفضل لاعب في الشهر في ستاندرد تشارترد للرجال لشهر فبراير ، سنمنح 100 في المائة للفوز بالمباريات القليلة القادمة ونأمل أن نتمكن من فعل ذلك والقيام بعمل جيد أيضًا في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: “إنه شعور جيد وأنا سعيد بنتائجنا الأخيرة، لذلك آمل أن نواصل الفوز”.

وفاز صلاح البالغ من العمر 28 عامًا بالجائزة للشهر الثالث على التوالي بعد اجتياز زملائه في الفريق كورتيس جونز وترينت ألكسندر أرنولد في آخر استطلاع للجماهير.

يعاني ليفربول حامل اللقب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل حاليًا المركز السابع برصيد 46 نقطة من 29 مباراة، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، الذي لعب مباراة واحدة أكثر. فاز الريدز بـ13 مباراة وتعادلوا سبع مرات وخسروا المباريات التسع المتبقية.

نظرًا لعدم ضمان الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يزال أمام ليفربول فرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام، حيث تم إقرانهم مؤخرًا مع ريال مدريد في ربع النهائي بعد تفوقهم على RB Leipzig في دور الستة عشر. .

“الأمر صعب علينا جميعًا بسبب الوضع الذي مررنا به وموقعنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنني أعتقد أنه سيكون أفضل. قال صلاح: “في دوري الأبطال، نقوم بعمل جيد”.

قدم صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي إلى جانب مهاجم توتنهام هاري كين برصيد 17 هدفًا لكل منهما، أداءً رائعًا خلال شهر فبراير للفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر.

بدأ نجم الفراعنة في جميع مباريات فريقه الست في فبراير، حيث سجل ثلاث أهداف ورفع رصيده الإجمالي للموسم الحالي إلى 24 هدفًا.

واختتم صلاح: “لا أريد أن أتحدث فقط عن موسمي لأننا نلعب كفريق، لذلك أود أن أقول إنه موسم صعب لنا جميعًا ونحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بالمباريات”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.