نجم ريال مدريد إيسكو خارج قائمة فريقه ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا

كشف المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد الاسباني عن القائمة المستدعاة لمواجهة أياكس ضمن منافسات ذهاب دور الـ ستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتضم القائمة 23 لاعب في قائمة الملكي من اجل مواجهة الفريق الهولندي على ارضية ملعب “يوهان كرويف أرينا”.

ريال مدريد

هذا وقد ضم سولاري كافة اللاعبين الملكي بإستثناء كل من إيسكو ولوكا زيدان لأسباب فنية، وماركوس لورينتي لأسباب فنية، وتعد هذه المرة الأولي التي يستبعد اللاعب الإسباني ونجم ريال مدريد إيسكو من قائمة الفريق في بطولة دوري أبطال اوروبا لأسباب فنية، ولم يعرف عن السبب الرئيسي عن إستبعاد نجم المنتخب الإسباني وريال مدريد.

يذكر انه منذ مجئ المدرب الأرجنتيني سولاري ويبدو أنه غير مقتنع بالنجم الاسباني، حيث أنه لم يلعب دقائق كثيرة، وقد إنتشرت في الاونة الأخيرة العديد من الأخبار على توتر العلاقة بين المدرب واللاعب الاسباني.

هذا ويلتقي يوم غداً الإربعاء الموافق 12-02-2019 ريال مدريد الإسباني أمام نظيره أياكس الهولندي على أرضية ملعب ” يوهان كرويف ” في إمستردام ضمن دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعي الفريق الملكي إلي الفوز في هذه المباراة من أجل تسهيل وتمهيد الطريق للتأهل إلي الدور التالي من البطولة الأغلي والأقوي في العالم.

هذا ومن المقرر أن تقام جولة الإياب بين ريال مدريد الإسباني وأياكس الهولندي على أرضية ملعب السانتياجو برنابيو في تاريخ 5 مارس من الشهر القادم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.