نجم الوداد على منظار مسؤولي نادي الزمالك المصري

أشاد مصدر مسئول عن إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم بقدرات اللاعب وليد الكرتي، متوسط ​​ميدان نادي الوداد الرياضي، مشيرًا إلى أنه من بين أهداف “الفارس الأبيض” خلال إنتقالات الصيف المقبل “ميركاتو”.

وليد الكرتي وأشرف بنشرقي رفقة الوداد

وقال مصدر مسئول عن إدارة نادي الزمالك، في تصريح لوسائل الإعلام، إن الكرتي لاعب جيد ذو إمكانات كبيرة وهو أحد أهداف النادي بالتعاقد معه ابتداء من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المتحدث نفسه: “وليد الكرتي يلعب دورًا مهمًا في خط الوسط ، لذا فهو يعتبر إضافة إلى أي نادي تعاقد معه، ونسعى للفوز بتوقيعه هذا الصيف، وهناك أسماء أخرى تندرج ضمنه دائرة اهتمام النادي “.

من جانبها علمت “نجوم مصرية”، من مصادر مطلعة، أن إدارة نادي الزمالك المصري تسعى لإبرام صفقة بالمثل مع فريق الوداد الرياضي. بإشراك اللاعب محمد أوناجم فيها، يمكن التفاوض على اللاعب وليد الكرتي أو اللاعب يحيى جبران، وهو اللاعب الآخر الذي يتمتع أيضًا بمصلحة كبيرة من جانب النادي المصري.

ويسعى نادي الزمالك المصري للتعاقد مع الكرتي لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي المتوقع، نظرا للقيمة الفنية للاعب الوداد الرياضي، والإضافة التي يمكن أن يقدمها لكتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

يشار إلى أن وليد الكرتي البالغ من العمر 26 عامًا يعد أحد ركائز نادي الوداد الرياضي وأحد أبرز لاعبي دوري المحترفين. كما دافع سابقًا عن ألوان أولمبيك خريبكة.