نجاة كهربا من حادث سير على الطريق، ويشارك جمهوره بصورة على حسابه الشخصي

قام اللاعب المصري ونجم نادي الزمالك المصري المعار بالسعودية بنشر صورة له ولسيارته البنتلي، وذلك عقب تعرض اللاعب الشهير إلى حادث سير على الطريق كاد أو يودي بحياته، حيث يظهر في الصورة اطار السيارة وهو محطم، وعلق الكثير من رواد التواصل الإجتماعي ومتابعي اللاعب المصري الكبير على الصورة التي فاجئتهم عقب قيام النجم بنشرها على حسابه الشخصي على احد مواقع التواصل الإجتماعي.

نجاة كهربا من حادث سير على الطريق، ويشارك جمهوره بصورة على حسابه الشخصي 1 2/7/2017 - 12:11 م

هذا وعلق كهربا على الصورة قائلا: “الحمد لله”، وقام متابعي اللاعب بالدعاء له والإطمئنان على صحته عقب تعرضه لذلك الحادث الصعب، فيما علق بعض المتابعين بان الحادث الذي تعرض له كهربا والذي كان أن يودي بحايته هو نتيجةى لما فعله مع شدوى الحضري ابنة عصام الحضري الذي قام بفسخ خطوبته منها قبل ايام قليلة من الآن.

تعرض محمود كهربا لحادث سير.

هذا وكان كهربا قد نشر فيديو له قبل ايام قليلة على حسابه على موقع الانستاجرام، وهو يقود سيارته البنتلي على سرعة 260، ويرقص على ايقاع اغنية كله بالفلوس، وذلك عقب انفصاله مباشرة عن شدوى الحضري ابنة النجم الكبير عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري ونجم النادي الأهلي السابق.

وحازت تلك الصور التي قام كهرباء بنشر على اعجابات الألاف من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، ودعى له الجمهور بالستر بعد الاطمئنان على صحته وسلامته عقب تعرضه لهذا الحادث الأليم اثناء قيادة سيارته بسرعة كبيرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.