نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم | انتهاء المباراة بفوز الريال 2-1

يتابع الجميع اليوم الأربعاء مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ونعرض لكم في موقع نجوم مصرية ملخص ونتيجة الشوط الأول من مباراة الريال والبايرن، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 1-1 انتهاء المباراة بفوز الريال 2-1، كما شهدت الدقائق الأولى شهدت مساعي من الفريقين لخطف مقصد مبكر بل دون فوز، بل سيطر الاضطراب بإصابة لروبين وأخرى لراموس، بل رجع الأخير لاستئناف اللعب وغادر الأول ليحل ألكانتارا بدلاً منه.

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم | انتهاء المباراة بفوز الريال 2-1 4 25/4/2018 - 9:54 م

التسديدة الأولى على المرمى أتت في الدقيقة 19 من خلال رافينيا الذي بعث كرة قوية نحو نافاس لكنها ذهبت سهلة لمكان تمركزه في منتصف المرمى.

بايرن ميونخ نجح في النهايةً في الوصول للشباك في الدقيقة 28 بعد انطلاقة رائعة من كيميتش على الجهة اليمنى ليصل بالكرة إلى مساحة العقوبة الإسبانية ويرسل قذيفة بيمناه مرت للشباك.

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم | انتهاء المباراة بفوز الريال 2-1 1 25/4/2018 - 9:54 م

وصف الهدف – كرة عرضية عكسية من كروس إلى كاربخال الذي مررها برأسية في منطقة جزاء البايرن مرت من الجميع ووصلت إلى مارسيلو الذي سدد الكرة من مرة واحدة سكنت مرمى أولريتش معلنا عن التعادل للضيوف.

الفريق الألماني كان بعد وقت قريبً من المقصد الثاني في الدقيقة 34 بعد بينية من ألكانتارا بداخل منطقة العقوبة انفرد بسببها ريبيري لكنه فشل في استلام الكرة على نحو مثالي لتذهب بيسر إلى الحارس نافاس.

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم | انتهاء المباراة بفوز الريال 2-1 2 25/4/2018 - 9:54 م

انطلاقة مميزة من ريبيري والأخير يتحصل على خطأ على حدود منطقة جزاء ريال مدريد في فرصة سانحة للبايرن من أجل تسجيل الثاني.

وفي الدقيقة 41 كان بايرن بعد وقت قريبً جداً من مقصد ثاني بعد عرضية داخل حدود منطقة العقوبة بلغت إلى هوميلز ليسدد بيمناه كرة علت عارضة نافاس لتضيع احتمالية مضاعفة الحصيلة قبل عاقبة نصف المباراة الأول.

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم | انتهاء المباراة بفوز الريال 2-1 3 25/4/2018 - 9:54 م

ونجح نادري ريال مدريد في الذهاب للخارج من الوضعية الدفاعية إلى الهجومية ليخطف مقصد مؤلم للألمان في الدقيقة 44 بتسديدة صاوخية من مارسيلو من خارج مساحة العقوبة مرت إلى شباك أولريتش.