نتيجة وملخص مباراة البرتغال وكرواتيا في لقاء قوى اليوم السبت 25/6/2016 في دور الـ 16 من اليورو 2016

حيث بدأت اليوم ثالث مبايات دور الـ16 من بطولة اليورو 2016 والتي تقام في فرنسا بين كلاً من:-

نتيجة وملخص مباراة البرتغال وكرواتيا في لقاء قوى اليوم السبت 25/6/2016 في دور الـ 16 من اليورو 2016 1 25/6/2016 - 11:40 م

وبين البرتغال بقيادة رونالدو والذي لم يظهر في البطولة سوى المباراة الاخيرة والتي جمعته مع منتخب المجر وسجل فيها هدفين  لمنتخب بلاده وصعد كثالث المجموعة السادسة  وبين منتخب كرواتيا صاحب الأداء القوى في البطولة لهذا العام بعد الاداء الممتاز الذي ظهر به وخصوصاً في المباراة التي جمعتهم بالماتدور الاسباني.

.في مباراة الفوز لاستكمال في البطولة والصعود إلى دور الـ الربع نهائي أو الخسارة والخروج من البطولة.

بداية الشوط الأول :-

بدأ الشوط الأول بأداء متوسط بين الفريقين في حظر بينهم استمر تبادل الهجمات بين الفريقين ولكن بود خطورة حقيقة على المرمي وانحصار اللعب في منطقة وسط الملعب معظم أوقات الشوط الأول وأستمر التعادل السلبي مخيم على المباراة حتى نهاية الشوط الأول.

 بداية الشوط الثاني :-

بدأ شوط قوي إلى حد ما  بين المنتخبين منذ أول دقيقة حيث حاول الفريقين في احراز هدف التقدم ولكن دون جدوي حيث استحوذ لاعبيه الفريقين على الكرة في وسط الملعب استمر التعادل حتى انتهت الوقت الأصلي من المباراة ولجأ الفريقين إلى الوقت الإضافي.

بداية الوقت الاضافي :- 

بدأ الوقت الاضافي للمباراة الثانية في دور الـ16 لم تحسم في وقت المباراة الأساسي بين الفريقين في محاولات قوية من الفريقين من خطف هدف الفوز ولكن تألق حارسي المرمي أنقذ الوضع واستمر التعادل السلبي مخيم على المباراة حتى قرابة انتهاء الوقت الاضافي حتى تمكن البرتغال من احراز هدف التقدم في وقت قاتل عن طريق كواريزما في الدقيقة 116 من عمر اللقاء فهل يكون هدف الصعود.

أستمرت الدقائق الأخيرة بحماسة وقوة بين الفريقين وكاد منتخب كرواتيا ادراك هدف التعادل ولكن لم يقف بجانبهم الحظ.

ليطلق حكم المباراة سافرة النهاية ليعلن فوز البرتغال والصعود إلى دور الربع النهائي ليواجه منتخب بولندا أول الصاعدين لدور الربع النهائي.  


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.