نتيجة وملخص مباراة إيطاليا واسبانيا في لقاء قوى ومثير ونهائي مبكر للبطولة اليوم الأثنين 27/6/2016 في دور الـ 16 من اليورو 2016

   حيث بدأت اليوم الأثنين مباريات اليوم الثالث من دور الـ16 من بطولة اليورو 2016 والتي تقام في فرنسا بين كلاً من:-

نتيجة وملخص مباراة إيطاليا واسبانيا في لقاء قوى ومثير ونهائي مبكر للبطولة اليوم الأثنين 27/6/2016 في دور الـ 16 من اليورو 2016 1 27/6/2016 - 7:56 م

   منتخب إيطاليا صاحب الأداء الممتاز في الدور الأول في البطولة والمرشحة بقوة لنيل اللقب وبين الماتدور الاسباني منتخب اسبانيا وصاحب الأداء القوى في المجموعة الخامسة التي كانت تجمعه مع الحصان الأسود منتخب بلجيكا  ولم يهزم ولا مباراة في الدور الأول في محاولة تحقيق الفوز والتأهل لدور الربع نهائي التأهل التاريخي في مباراة القمة تكسر كل التوقعات.

   في مباراة الفوز لاستكمال في البطولة والصعود إلى دور الـ الربع نهائي أو الخسارة والخروج من البطولة في نهائي مبكر للبطولة.

بداية الشوط الأول :-

    بدأ الشوط الأول بأداء حماسي وقوى من منتخب ايطاليا طامعين في تحقيق التقدم في الدقائق الأولي من المباراة وبالفعل كاد أن يفعلها منتخب ايطاليا من رأسية قوية من مهاجم إيطاليا ولكن تصدى لها ديدى خيا حارس مرمي الماتدور الأسباني ليمنع هدف محقق في الدقيقة 8 من عمر اللقاء أستمر الضغط الايطالي على منتخب أسبانيا وكاد أن يحرز هدف أول ولكن القائم أعترض الكرة وأنقذ اسبانيا من هدف محقق.

       حيث سيطر منتخب ايطاليا منذ بداية الثواني الأولي للشوط الاول؛  أستمرت سيطرة ايطاليا  سيطرة كاملة على المباراة واستحواذ كامل على الكرة في مباراة من جانب واحد حتى تمكن لاعب منتخب ايطاليا جورجيو كيللينى من تتويج مجهودات المنتخب الايطالي ليحرز الهدف الأول لمنتخب ايطاليا من متابعة لضربة حرة مباشرة ليتقدم الطليان في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول في شوط أول قوى وسيطرة كاملة لمنتخب ايطاليا.

    أستمر المنتخب الإيطالي في أداءه الممتاز في مباراة تاريخية لمنتخب ايطاليا وكاد أن يحرز لاعب منتخب إيطاليا الهدف الثاني لمنتخب بلاده بعد تخطيه مدافعي أسبانيا وتسديدة قوية ولكن العملاق دي خيا أنقذ مرماه من هدف ثاني محقق لمنتخب إيطاليا لينتهي بعدها الشوط الأول لصالح منتخب ايطاليا في شوط تاريخي قوى وحماسي ومثير وأداء قوى وممتاز لمنتخب ايطاليا.

بداية الشوط الثاني :-

   بدأ شوط قوي من منتخب ايطاليا في محاولة لتعزيز الفارق بينه وبين منتخب اسبانيا ولكن أسبانيا تستحوذ على مجريات اللعب في الشوط الثاني حتى كاد أن يتمكن موراتا أن يحرز هدف التعادل من راسية من داخل الصندوق ولكن العملاق الايطالي بوفون كان لها بالمرصاد في محاولة من اسبانيا في ادراك هدف التعادل ولكن استبسال مدافعى ايطاليا.

    استمر الجدال بين الفريقين وتبادل الهجمات بقوة من الفريقين حتى كاد أنت أدير مهاجم ايطاليا أن يحطم أمال اسبانيا من انفراد تام بالمرمي الاسباني في محاولة لإحراز الهدف الثاني ولكن دي خيا يمنع الهدف الثاني لمنتخب إيطاليا ويبقى على امال منتخب بلاده في تحقيق التعادل والبقاء في البطولة.     

   أستمر الماتدور الاسباني في محاولات لتحقيق هدف التعادل في أكثر من تسديدة على المرمي  ولكن بوفون تصدي لهم ببراعة وإقتدار وهدف ملغى لتسلل الماتدور وسط محاولات من هجمات مرتدة خطيرة لمنتخب ايطاليا ولكن حارس اسبانيا يتصدي لها من تسديدة قوية من البديل انسيني.

   كاد أن يحزر بيكيه لاعب منتخب اسبانيا هدف التعادل في الدقيقة 89 من عمر اللقاء ولكن بوفون العملاق انقذها حتى احرز بيليه لاعب منتخب ايطاليا الهدف الثاني لمنتخب ايطاليا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

   رصاصة الرحمة لمنتخب اسبانيا في مباراة قوية وممتاز من المنتخب الايطالي يستحق الفوز بالمباراة والصعود لدور الربع نهائي في البطولة

و أعلن حكم المباراة سافرة النهاية ليعلن صعود منتخب ايطاليا إلى الدور ربع النهائي عن جدارة واستحقاق بعد تغلبه على الماتدور الأسباني في مباراة اليوم بهدف دون رد  بعد أداء قوى ومثير امام الماتدور الأسباني ليقابل الماكينات الألمانية في لقاء الأحلام لقاء البطولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.