انتهت| نتيجة مُباراة الزمالك وبيراميدز – الخميس 24 يناير 2019


انتهت مُنذ قليل مُباراة الزمالك وبيراميدز إحدى المُباريات المؤجلة في الدوري المصري المُمتاز والمؤجلة منذ الجولة الـ 9 من جولات الدوري المصري وقد اكتسبت المُباراة اهتمام كبير نظراً لما يُقدمه الفريقان في الدوري هذا الموسم والتي جعلت الزمالك في مُقدمة الدوري المصري المُمتاز بـ 41 نقطة ويأتي بيراميدز في الوصافة برصيد 38 نقطة ولكنه قد لعب مُباريات أكثر من الزمالك بـ 3 مُباريات. ولكن ليس هذا فقط فإن توقيت المُباراة أكسبها أهمية أخرى نظراً لأن الفارق بين الفريقين في ترتيب المُسابقة الآن هو 3 نقاط فقط. ومن خلال هذا المقال نستعرض سوياً نتيجة مُباريات الزمالك وبيراميدز والتي أُقيمت اليوم الخميس 24 يناير 2019.

مُباراة الزمالك وبيراميدز الجولة الـ9 اليوم 24 يناير 2019

هذا وقد أُقيم اللقاء الذي جمع بين الزمالك وبيراميدز في إحدى مؤجلات الدوري الإنجليزي المُمتاز من الجولة الـ9 وأدارها طاقم تحقيق أجنبي بقيادة جيانلوكا روكي واستضافها ستاد بتروسبورت وهي المُباراة التي شهدت حماس كبير وندية بين الفريقين فقد تقدم فرجاني ساسي في الدقيقة الثامنة ثم تعادل إريك تراوري في الدقيقة في الدقيقة 15 قبل أن يتقدم كينو في الدقيقة 37 ثم يأتي محمود علاء ليتعادل في الدقيقة 42 قبل أن يتقدم فرجاني ساسي للزمالك من جديد في الدقيقة 68 قبل أن يتمكن عمر خربين الوافد الجديد من تعديل النتيجة في الدقيقة 84 بتسجيله للهدف الثالث.

هذا وقد شهد اللقاء طرد لاعب الزمالك عبدالله جمعه قبل 20 دقيقة من نهاية اللقاء. قبل أن يتم طرد حسام حسن المُدير الفني لـ “بيراميدز”

نتيجة مُباراة الزمالك وبيراميدز 24 يناير 2019

هذا وقد انتهى اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت مساء اليوم الخميس الموافق 24 يناير 2019 بنتيجة التعادل 3-3 في إحدى أجمل مُباريات الدوري هذا الموسم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.