نتيجة مُباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي – والترجي وتاونشيب رولرز البوتسواني + ترتيب المجموعة

انتهت منذ لحظات مُباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي في ختام فعاليات دور المجموعات للمجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا “الجولة السادسة” والتي التقى فيها كلا من الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي وكذلك مُباراة الترجي التونسي وتاونشيب رولرز البوتسواني وهي المُبارايات التي أُقيمت اليوم الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومن خلال هذا المقال نستعرض نتيجة مُبارات الأهلي وكمبالا سيتي وكذلك المُباراة الأخرى الخاصة بنادي الترجي التونسي مع إستعراض الترتيب النهائي لفرق المجموعة الأولى مع إنتهاء فعاليات دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مُباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي اليوم 28 أغسطس 2018

هذا وقد انتهت مُباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي والتي استضافها استاد برج العرب منذ دقائق قليلة وذلك بفوز النادي الأهلي المصري بنتيجة 4-3 حيث أحرز أهداف الأهلي وليد أزارو في الدقيقة 23 والدقيقة 62 وساليف كوليبالي في الدقيقة 50 واختتم الأهداف صلاح مُحسن في الدقيقة 70. بينما أحرز أهداف كمبالا سيتي الأوغندي جاكسون نوندا في الدقيقة 40 وبيتر ما جمبو في الدقيقة 54 والآن أوكيلو في الدقيقة 82.

نتيجة مُباراة الترجي التونسي وتاونشيب البوتسواني اليوم 28 اغسطس 2018

هذا وقد انتهى لقاء الترجي التونسي وتاونشيب البوتسواني بنتيجة 0-0 وهي المباراة التي استضافها ناشيونال سبورت ستاديوم في بوتسوانا.

ترتيب المجموعة الأولى بعد إنتهاء مباراة الأهلي والترجي 28-8-2018

هذا ومع إنتهاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمباريات الجولة السادسة التي أُقيمت اليوم 28 اغسطس جاء ترتيب المجموعة على النحو التالي

الترتيب الفريق النقاط فارق الأهداف
1 الأهلي 13 +4
2 الترجي التونسي 11 +4
3 كامبالا سيتي 6 -1
4 تاونشيب رولرز 4 -7

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد