التخطي إلى المحتوى
نتيجة مُباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي + من أُصيب في لقاء اليوم
نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب

انتهت مُنذ قليل مُباراة الأهلي و فيتا كلوب الكونغولي في افتتاح مُباريات الفريقين في مرحلة المجموعات دور الـ16 حيث يقع الفريقان ضمن المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا وهي المُباراة التي أُقيمت في مصر على ملعب بُرج العرب في اختبار أول لـ المدير الفني الجديد للأهلي مارتن لاسارتي والتي شهدت المُشاركة الأولى لـ “حسين الشحات” لاعب الأهلي الجديد والوافد من نادي العين الإماراتي. ومن خلال هذا المقال نستعرض سوياً نتيجة مُباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي.

نتيجة مُباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي

هذا وقد نجح الأهلي وللمرة الأولى منذ أربع سنوات في الفوز بمُباراة الإفتتاح في دوري المجموعات بتمكنه من الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2-0 أحرز أهداف الأهلي كل من ناصر ماهر في الدقيقة 65 بعد نزوله بحوالي 10 دقائق كبديل لـ “مروان مُحسن” الذي خرج مُصاباً وأحرز الهدف الثاني “علي معلول” من ضربة جزاء في الدقيقة 80.

هذا وخاض فيتا كلوب المُباراة وهو يُعاني من نقص عددي طوال أحداث المُباراة حيث تم طرد لاعبه تشارليز مونديا كالونجي في الدقيقة 36 من الشوط الأول بعد تدخله العنيف على رمضان صبحي.

إصابات الأهلي في لقاء فيتا كلوب الكونغولي

هذا ولم يسلم الأهلي في هذه المُباراة من الخروج دون إصابات فقد عانى من إصابة عضلية في العضلة الأمامية لمروان مُحسن حيث اشتكى اللاعب من شد عضلي دون أي تدخل من أي أحد بينما عانى هشام محمد من شد عضلي لكن تم عمل بعض التدليك له ولم يتم الإعلان هل عانى هو الآخر من إصابة أم ماذا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.