نتيجة مُباراة الأهلي وبيراميدز الدوري المصري اليوم الجمعة 4 يناير 2018

قمة مصرية جديدة فرضت نفسها على الساحة المصرية وهي المُباراة التي تجمع بين الأهلي وبيراميدز “الأسيوطي سابقاً” نظرا للقوة الساحقة لنادي بيراميدز بعد التعاقدات الجديدة التي أبرمها بعد انتقال ملكية النادي من “الحاج محمود الأسيوطي” إلى المستثمرين السعوديين بقيادة “أبو ناصر” “تركي آل الشيخ” رئيس هيئة الرياضة السعودية سابقاً ورئيس هيئة الترفيه السعودية حالياً. ونظرا للقوة التي تتسم بها المُباراة حظت باهتمام إعلامي كبير وتحضير مفاجأت من الطرفين كان أكثرها إعلان نادي بيراميدز صباح اليوم التعاقد مع لاعب الأهلي المصري السابق “عبدالله السعيد” عاجل| بيراميدز يُعلن التعاقُد مع عبدالله السعيد لاعباً في الفريق الذي بدأ اللقاء اليوم وحمل شارة قيادة بيراميدز في المُباراة ونجح في صناعة الهدف الأول وإحراز الهدف الثاني لنادي بيراميدز في لقاء اليوم. ومن خلال هذا اللقاء نستعرض نتيجة مُباراة الأهلي وبيراميدز.

نتيجة مُباراة الأهلي وبيراميدز الدوري المصري اليوم الجمعة 4 يناير 2018 1 4/1/2019 - 8:01 م

نتيجة مُباراة الأهلي وبيراميدز 4 يناير 2018

هذا وقد انتهى اللقاء الذي نجح الأهلي في إحراز هدف التقدم فيه بنتيجة 2-1 لصالح نادي بيراميدز حيث أحرز هدف النادي الأهلي وليد أزارو في الدقيقة 33 من الشوط الأول بينما نجح في إحراز هدف التعادل لـ بيراميدز محمد فاروق من صناعة عبدالله السعيد في الدقيقة 47 بينما أحرز الهدف الثاني عبدالله السعيد في الدقيقة 57.

بهذه النتيجة ينجح بيراميدز في تحقيق الانتصار الأول له في أول مباراة تجمعه مع النادي الأهلي بالمُسمى الجديد وهي المُباراة الأولى كذلك لـ “مارتن لاسارتي” المدير الفني الجديد للأهلي.

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد فوز بيراميدز على الأهلي

هذا وفور انتهاء اللقاء نشر تركي آل الشيخ رئيس نادي بيراميدز صورة له على صفحته على الفيس بوك وتويتر وهو يرتدي زي نادي بيراميدز

الحمدالله ٣ نقاط من السادس … عبدالله السعيد ( ربنا كبير) … 🔥🙏🏻♥️

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Freitag, 4. Januar 2019