نتيجة مبارة مصر ونيجيريا اليوم ٢٦ مارس ٢٠١٩


نتيجة مباراة مصر ونيجيريا، التقي المنتخب القومي الأول اليوم نظيره النيجيري في مباراة ودية بين الفريقين أقيمت علي أرضية ملعب “ستاد ستيفين كيشاط” وتعد المباراة من ضمن الاستعدادات التي يجريها المنتخب تجهيزًا لمباريات كأس الأمم الإفريقية والذي سيقام في مصر بدءًا من 21 يونيو وحتي 19 يوليو من هذا العام.

مباراة مصر ونيجيريا أقيمت اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ8 بتوقيت مكة المكرمة,, وفي تمام الساعة الـ9 بتوقيت الامارات، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت جرينيتش.

وكان المنتخب المصري قد ضمن التأهل مبكرًا لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية هذا العام، بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته، وقد حجز المنتخب التونسي المركز الأول وصدارة المجموعة.

نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم
نتيجة مباراة مصر ونيجيريا

نتيجة مبارة مصر ونيجيريا، نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم، نتيجة مصر ونيجيريا، مصرو نيجيريا
بث مباشر لمباراة مصر ونيجيريا

نتيجة مباراة مصر ونيجيريا
القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا
تذيع قناة اون سبوت مباراة اليوم بين منتخبي مصر ونيجيريا، ويقام الاستديو التحليلي بقيادة احمد شوبير ويعلق علي المباراة حازم بطيشه.
نتيجة مباراة مصر ونيجيريا
وقد تلقي المنتخب المصري هزيمة مبكرة من نظريه النيجيري، إذ استطاع لاعب المنتخب النيجيري احراز هدف مبكر جدًا عقب بداية المباراة ويعد هذا الهدف واحد من اسرع الأهداف التي هزت شباك المنتخب المصري في التاريخ، وانتهت المباراة بفوز منتخب نيجيريا بهدف دون رد.