نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام 2018: الدور 16 في دوري أبطال أوروبا.. في أول موعد رسمي بينهما

نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام 2018 والتي ينتظرها جماهير الكرة العالمية، ومتابعي دوري أبطال أوروبا في النسخة الجديدة منه، حيث يلتقي الفريقين لقاء قآسيا وحمآسيا في الدور 16 من البطولة، يتنافسان على النقاط التي تؤهل كل منهما للدور التالي، لذلك يرتفع البحث على نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام.

نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام

نجح  فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، فى خطف تعادلا مثيرا من مضيفه يوفنتوس الإيطالى، 2/2، في المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “يوفنتوس أرينا”، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدوري أبطال أوروبا

  • سجل النجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، هدفي التقدم لصالح يوفنتوس في الدقيقتين 2 و9 من بداية المباراة، وهى أسرع ثنائية في تاريخ اليوفي بدوري أبطال أوروبا والكأس الأوروبية.

  • قلص النجم الإنجليزى هارى كين، الفارق بتسجيل هدف توتنهام الأول في الدقيقة 35 من زمن المباراة.

  • ثم أدرك كريستيان إريكسن التعادل لصالح توتنهام في الدقيقة 71 من زمن المباراة عن طريق ركلة حرة رائعة.

  • وأنقذ بوفون مرماه من الرأسية الرائعة التي سددها النجم الإنجليزى هارى كين في الدقيقة 26 من زمن المباراة.

  • أهدر هيجواين ركلة جزاء لليوفي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول حيث ارتطمت بالعارضة.

  • بهذه النتيجة، يحتاج توتنهام للفوز بأى نتيجة أو التعادل بإحدى نتيجتى 1/1 أو 0/0 في مواجهة الإياب التي يخوضها على ملعب “ويمبلى”، يوم 7 مارس المقبل، لحسم تأهله رسمياً للدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

يرتفع البحث من عشاق الساحرة المستديرة وعشاق الكرة العالمية أيضا عن القنوات الناقلة لمباريات الدوري الأوروبي، لمتابعة اللقاءات الحماسية والقوية، والتي يطلق عليها العديد من المعلقين لقاء العمالقة، لما فيها من فريق قوية ولاعبين عالميين تتميز بهم تلك الفرق، مما يجعل الفوز بالدوري علامة في تاريخ كل لاعب منهم.

نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام
نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام

موعد مباراة يوفنتوس وتوتنهام 2018

في افتتاحية مباريات الدور ال 16 من الدوري الأوروبي، تقام مباراة يوفنتوس الإيطالي وفريق توتنهام الانجليزي الثلاثاء 13 فبراير 2018، على ملعب اليانز الإيطالي، في الأوقات التالية:

  • الساعة 9:45 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 10:45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 11:45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
المباراة الملعب التوقيت الدور القنوات الناقلة
يوفنتوس وتوتنهام ملعب اليانز 9:45 بتوقيت القاهرة 16 لقاء الذهاب beIN SPORTS HD 1

مباراة يوفنتوس وتوتنهام

في افتتاحيات مباريات الدور 16 من دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة الثلاثاء وسط التاريخ الكبير والعديد من الآمال:

  • فريق يوفنتوس: فريق يوفنتوس مباراته إمام توتنهام الفريق الإنجليزي ساعياً إلى استغلال عامل الأرض وعامل الجمهور لصالحه، وحصد الفوز والثلاث النقاط ليخفف على الفريق الإيطالي مباراة العودة والعبور إلى دور الثمانية.
  • فريق توتنهام :  يسعى فريق توتنهام إلى مواصلة انتصاراته  التي ظهر فيها في دور المجموعات، علماً بأنه الفريق الوحيد الذي وصل للنقطة 16 في دور المجموعات، حيث تأهل لدور الـ16 كمتصدر للمجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة.

تعدّ مواجهة هذا الثلاثاء، الثالثة بين الفريقين والرسمية الأولى بينهما في العامين الأخيرين، حيث فاز يوفنتوس 2-1 في لقاء ودي بأستراليا صيف عام 2016، ثم خسر صفر-2 في لقاء ودي أيضاً على ملعب ويمبلي اللندني صيف 2017 ضمن استعداداتهما للموسم الحالي.

ولم يحقق توتنهام إلاّ فوزاً واحداً على ميلان (2011) مقابل أربع هزائم في ثماني مواجهات سابقة مع الآندية الإيطالية، لكنّ الوضع اختلف كثيراً مع بوكيتيو وبوجود مهاجم من طينة هاري كاين يحاول إثبات ذاته أوروبياً.

وتفوّق كاين  بعد أن برز في تسجيل الأهداف هذا الموسم (32 هدفاً حتى الآن في مختلف المسابقات) على نجمي ريال مدريد وبرشلونة، البرتغالي كريستاينو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، الذين احتكرا مناصفة جائزة أفضل لاعب في العالم في السنوات العشر الأخيرة (5 ألقاب لكل منهما).

ووصف بوكيتينو الذي قاد توتنهام إلى الفوز في مبارياته الـ 12 الأخيرة، كاين مؤخراً بأنه “أحد أفضل اللاعبين بحسب خبرتي في كرة القدم. سبق أن أخبرتكم (الصحفيون) بذلك، وأكرّره أمامكم اليوم”.

وذهب مدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينغر، في هذا الاتجاه بعد خسارة فريقه السبت صفر-1 بهدف لهاري كاين، إذ قال: “لقد واجهنا مهاجماً استثنائياً. إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم. يسجل ضد أي (فريق) كان”.

وتقوم شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية باحتكار البث الحصري لجميع مباريات الدوري الأوروبي، والدوري الأسيوي، وكأس آسيا، وتقوم بتغطية شاملة ومتميزة لجميع المباريات من خلال الاستوديو التحليلي قبل المباريات واثناها، كما يقوم بعرض نتاج المباريات وتحليل أداء اللاعبين بعد المباريات وذكر نقاط الضعف ونقاط القوة لكل لاعب من خلال أداءه في المباراة، مع اشهر المعلقين الرياضيين والمحللين العالميين.

نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام
نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام
  • تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت بعرض دوري أبطال العالم والدوري الأسباني، البطولات الإفريقية والأسوية، وتتم متابعة المباريات من خلال الاستوديوهات التحليلية مع أشهر المحللين الرياضيين والمعلقين، قبل وأثناء وبعد المباريات، اضبط جهاز استقبالك على ترددات قنوات بي إن سبورتس.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.