نتيجة مباراة ويلز وبلجيكا وملخص في اللقاء القوى والمثير الوافدين الجدد وفوز تاريخي لمنتخب ويلز في مباراة اليوم الثاني من دور الـربع النهائي من اليورو 02016

حيث بدأت أمس في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة ثاني مباريات دور الـربع النهائي من بطولة اليورو 2016 والتي تقام في فرنسا بين كلاً من:-

نتيجة مباراة ويلز وبلجيكا وملخص في اللقاء القوى والمثير الوافدين الجدد وفوز تاريخي لمنتخب ويلز في مباراة اليوم الثاني من دور الـربع النهائي من اليورو 02016 1 2/7/2016 - 7:13 ص

منتخب ويلز ومنتخب بلجيكا في مباريات الأقصاء الأخير للوافدين الجدد للبطولة والصعود لدور نصف النهائي.

منتخب ويلز الوافد الجديد في البطولة الذي ظهر بأداء ممتاز في أولى مشاركاته في بطولة أمم أوروبا يورو 2016وتصدر المجموعة  ثانية على حساب الإنجليز.

بداية الشوط الأول :-

بدأ الشوط الأول بأداء حماسي وقوى من الفريقين طامعين في تحقيق هدف في الدقائق الأولي من المباراة وبالفعل تمكن لاعب منتخب بلجيكا رادجا ناينجولان نجم رما الايطالي من احراز الهدف الأول من تسديدة صاروخية  في الدقيقة 12من عمر الشوط الأول.

استمر الضغط من منتخب ويلز بقوة وسط الملعب وناحية الهجوم ليسيطر منتخب ويلز على مجريات اللعب في أول 24 دقيقة لعب في محاولة ادراك التعادل والعودة للمباراة.

اسفر الضغط القوى من منتخب ويلز نتائجه بهدف في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول عن طريق رأسية من اللاعب أشلي ويليامز ليتعادل منتخ ويلز مع منتخب بلجيكا في مباراة تاريخية بين الوافدين الجدد في البطولة.أستمر الاداء القوى بين الفريقين خيم على  باقي احداث الشوط الأول حتى نهاية الشوط الأول بعد ظهور الفريقين بأداء مشرف في أولى مشاركاتهم في البطولة.

بداية الشوط الثاني :-

بدأ شوط قوى من الفريقين في محاولة لإحراز التعزيز لمنتخب ويلز صاحب الاداء القوى في المباراة وسط محاولات منتخب بلجيكا من احراز هدف التقدم  في أول ربع ساعة منذ بداية الشوط الثاني وبالفعل تمكن لاعب منتخب ويلز من احراز هدف ممتع بمعنى الكلمة من خلال لاعبه روبسون كانو الذي خداع 3 مدافعين واحرز هدف رائع من أروع أهداف البطولة حتى الآن لما يحتويه على مهارة عالية وقدرة على الخداع والتصويب القوى.

بدأ منتخب بلجيكا بصحوة هجومية كبيرة على منتخب ويلز  حتى كاد مهاجمي منتخب بلجيكا من ادراك هدف التعادل أكثر من مرة ولكن الدفاع وحارس مرمي ويلز كان لهم بالمرصاد.

واصل الفريقين محاولات قوية على مرمي الفريقين حتى تمكن لاعب منتخب ويلز من اطلاق رصاصة الرحمة للحصان الاسود في البطولة بعد احرازه الهدف الثالث لمنتخب ويلز من رأسية متقنه تسكن الزاوية العكسية من شباك منتخب ويلز في الوقت القاتل في الدقيقة 86 من عمر اللقاء  لتعلن أن منتخب ويلز يحقق المستحيل ويصعد لدور النصف النهائي.

وبعدها يطلق حكم المباراة سافرة النهاية ليعلن فوز منتخب ويلز التاريخي وتأهلها إلى دور النصف نهائي لبطولة أمم أوروبا في أولى مشاركاته في البطولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.