نتيجة مباراة نيجيريا وكرواتيا كأس العالم روسيا 2018 – انتهى اللقاء

يبدو وأن حظ المنتخبات العربية والإفريقية سئ للغاية في سباق منافسات كأس العالم روسيا 2018 ونستعرض سويا عبر هذا المقال نتيجة مباراة نيجيريا وكرواتيا في ختام مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات المجموعة الرابعة والتي شهدت أول لقاءات المجموعة صباحا والذي جمع فريقي الأرجنتين وإيسلندا وانتهى بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بنتيجة 1-1.

نتيجة مباراة نيجيريا وكرواتيا كأس العالم روسيا 2018 - انتهى اللقاء 1 16/6/2018 - 10:56 م

المجموعة الرابعة كأس العالم روسيا 2018

هذا وتتضمن المجموعة الرابعة من مجموعات كأس العالم روسيا 2018 أربعة فرق هي كرواتيا – الإرجنتين – إيسلندا – نيجيريا ويعد أبرز ضامني التأهل هي الأرجنتين على الرغم من اعتبار الكثيرين أن إيسلندا ستكن مفاجأة المجموعة.

نتيجة مباراة نيجيريا وكرواتيا

هذا وقد انتهى اللقاء الذي بدأ مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة بين نيجيريا الفريق الأفريقي الشاب والذي يأمل الأفارقة تأهله للأدوار التالية وذلك بهزيمة موجعة للمنتخب النيجيري بنتيجة 2-0 أحرزهم لوكا مودريتش صاحب الهدف الثاني وأحرز الهدف الثالث إتيبو لاعب نيجيريا في مرماه. وظهر أداء المنتخب النيجيري بالضعف خاصة مع اعتمادهم على تشتيت الكرة في معظم أوقات المباراة.

ترتيب المجموعة الرابعة كأس العالم روسيا 2018

ومع انتهاء لقاءات المجموعة الرابعة نضع إليكم ترتيب منتخبات المجموعة والتي ظهرت كما يلي بتصدر كرواتيا وتذيل المنتخب النيجيريا في ذيل المجموعة.

الترتيب الفريق النقاط فارق الأهداف
1 كرواتيا 3 +2
2 الأرجنتين 1 0
3 إيسلندا 1 0
4 نيجيريا 0 -2

هذا كان كل مايخص ترتيب المجموعة الرابعة عقب نهاية مباريات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من مونديال روسيا 2018.