نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو ت4-3 بركلات الترجيح والصعود للدور النهائى

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو،  ينتظر عشاق الساحرة المستديرة عشاق كرة القدم المصرية والعربية اللقاء المرتقب في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون بمشاركة أكبر المنتخبات الأفريقية، فى المنافس القوية في الدور النصف نهائي بعد مباريات قوية تمتاز بالندية والقوة بين أقوى المنتخبات الإفريقية لحصد اللقب الإفريقي، ومنذ بداية فعاليات البطولة والتي انطلقت منذ يوم الرابع عشر من شهر يناير الجارى وحتى الدور الربع نهائي مرة ايام صعبة على اللاعبين وأيضاً الجهاز الفنى لكل منتخب حيث لاقى من صعوبات سواء من الملعب أو من شدة حرارة الجو وأيضاً من الاصابات والانذارات التي حصل عليها اللاعبين، وعلى الرغم من تلك الصعوبات التي مرت على كافة المنتخبات الآن أن المنتخب الوطنى المصري استطاع على تعزيز أولى تعادله امام منتخب مإلى إلى حجز مكان في المربع الذهبى.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو ت4-3 بركلات الترجيح والصعود للدور النهائى 1 1/2/2017 - 12:10 ص

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو.

وعلى احر من الجمر ينتظر عشاق الكرة المستديرة وعشاق المنتخب المصري مشاهدة مباراة النصف نهائي والتي يلتقى المنتخب المصري امام نظيره منتخب بوركينا فاسو في مباراة النصف نهائي في البطولة الافريقية، بعد غياب الفراعنة خلال النسخ السابقة وخروجه مبكرا” قبل الصعود إلى دور المجموعات.

وقدم المنتخب المصري عرض رائع في المباريات الماضية، واستطاع بقوة وقدرة لاعبيه التغلب على كبرى المنتخبات الأفريقية، وأيضا المنتخب العربى المشارك وهو المنتخب المغربى والذي استطاع التغلب عليه بالهدف القاتل في الدقيقة 85 بهدف كهربا ليتأهل إلى دور النصف نهائي.

وخلال المنافسة الحالية أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم الكاف عن موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء الموافق الأول من فبراير 2017، ويستضيف استاد أمينية اللقاء المرتقب، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والقدس، وفي تام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

الآن من الجابون المؤتمر الصحفي لمباراة

موعد وبطاقة مباراة مصر وبوركينا فاسو

  1. المناسبة: دور النصف نهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون.
  2. المنتخبين: منتخب مصر ومنتخب بوركينا فاسو.
  3. موعد المباراة: الأربعاء الموافق 2017/2/1.
  4. توقيت المباراة: تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والقدس، وفي تام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة
  5. القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو: سيتم نقل البث المباشر للمباراة على قناة بي أن  ماكس 2 الرياضية المشفرة وبي أن  ماكس 1.

اقرأ أيضا

وكشفت مصادرنا بالجابون، عن التشكيل الأقرب لمصر أمام بوركينا فاسو وهو :

  • حراسة المرمى: عصام الحضري
  • خط الدفاع: أحمد حجازي، على جبر، أحمد فتحي، أحمد المحمدي
  • خط الوسط: طارق حامد، إبراهيم صلاح، تريزيجيه، محمد صلاح، عبد الله السعيد
  • خط الهجوم: كهربا