نتيجة مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد طوكيو 2021 لكرة اليد وموعد اسبانيا والدنمارك بالنصف النهائي

تواجه منتخب مصر لكرة اليد  اليوم مع غريمه الفرنسي في مباراة النصف النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2021 بعد أن حقق المنتخب المصري الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة الربع نهائية من أولمبياد طوكيو 2020، وعلى الجانب الآخر تحقيق المنتخب الفرنسي لكرة اليد الفوز على المنتخب البحريني، فيما يلي نستعرض لكم نتيجة مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد طوكيو 2021 لكرة اليد.

نتيجة مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد

نتيجة مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد

تمت بالفعل فعاليات المباراة بالنصف النهائي من أولمبياد طوكيو 2021 لكرة اليد بين مصر وفرنسا في اليوم الخميس 5 أغسطس 2021 في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة الكبرى، وقد انتهت النتيجة بفوز فرنسا 27 مقابل 23 للمنتخب المصري.

يُذكر أنه من المقرر أن يتواجه منتخب اسبانيا مع الدنمارك في اليوم الخميس 5-8-2021 في الساعة الثانية مساءً بتوقيت مصر، ليتواجه الفريق الفائز مع فرنسا في المباراة النهائية من أولمبياد طوكيو 2021 للفوز بالميدالية الذهبية.

كما يتوجه منتخب مصر مع الفريق الخاسر من مباراة أسبانيا والدنمارك في مبارة يتم تحديد بها المركز الثالث بالبطولة لكرة اليد للفوز بالميدالية البرونزية.

نتيجة مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد طوكيو 2021 لكرة اليد وموعد اسبانيا والدنمارك بالنصف النهائي 1 5/8/2021 - 1:22 م
مباراة اسبانيا والدنمارك لكرة اليد

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والدنمارك لكرة اليد

يتم نقل مباراة اسبانيا والدنمارك لكرة اليد المقرر أن تتم فعالياتها على أرض ملعب صالة يويوجي الوطنية في الساعة 2 مساءً بتوقيت مصر والساعة 1 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 3 مساءً بتوقيت قطر والكويت والسعودية، والساعة 4 مساءً بتوقيت الإمارات عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية، ويتم ضبط التردد لاستقبال القنوات ومتابعة مباراة اسبانيا والدنمارك عبر التردد التالي:

  • يتم ضبط القناة الناقلة لمباراة اسبانيا والدنمارك في النصف النهائي عبر القمر الصناعي النايل سات.
  • أكتب التردد الشبكي للقناة عبر البحث اليدوي على التردد 11052
  • معدل الترميز للقناة 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.