تابع معنا نتيجة لقاء مصر وغانا الآن لحظة بلحظة في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم

نتابع معكم نتيجة مباراة مصر وغانا لحظة بلحظة، حيث تترقب أنظار جماهير الكرة المصرية مباراة مصر وغانا التي ستقام بعض دقائق معدودة في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، في مباراة هي تعد تحصيل حاصل للمنتخب المصري الذي ضمن الصعود للمونديال ولن تؤثر نتيجة المباراة على حلم جماهيرهم الذي ظل 28 عام.

مباراة مصر وغانا الآن، نتيجة مباراة مصر وغانا، نتيجة مصر وغانا الآن، تصفيات كأس العالم،الجولة الأخيرة

مباراة مصر وغانا الآن في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم

يسعى الأجنتيني هوكتر كوبر المدير الفني للمنتخب المصري في استغلال مباراة مصر وغانا في عمل بعض الخطط وتجربة بعض اللاعبين الجدد والبدلاء قبل الوقوف على التشكيل المثالي للمنتخب الذي سيشارك به في تصفيات كأس العالم، ومن أمثال هؤلاء عمرو مرعي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي والذي تراهن عليه الكثير من الجماهير المصرية، بالإضافة إلي العائد عمرو وردة.

تشكيل منتخب مصر أمام غانا

حراسة المرمي: شريف أكرامي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، على جبر، أحمد المحمدي، كريم حافظ.

خط الوسط: محمد النني، سام مرسي، محمود عبد الرازق شيكابالا، رمضان صبحي، محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: عمرو مرعي.

ترتيب مجموعة مصر الآن قبل مباراة غانا

المنتخب المباريات الفوز التعادل الهزيمة له عليه النقاط
مصر 5 4 0 1 6 3 12
أوغندا 5 2 2 1 2 1 8
غانا 5 1 3 1 6 4 5
الكونغو 5 0 1 3 4 11 1

هذا ويستضيف المنتخب الكونغولي في الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة منتخب أوغندا في مباراة تحصيل حاصل بعدما نجح المنتخب المصري في حجز بطاقة الصعود لكأس العالم في روسيا 2018.

تحديث: مازال التعادل السلبي هو سيد الموقف في مباراة مصر وغانا التي تقام في تلك الأثناء، حيث نجح شيكابالا في تشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض بجانب تريزيجيه وعمرو مرعى، الأمر الذي لم يمر مرور الكرام حيث أن البلاك ستارز يتحركون بشكل سريع جداً ويستغلون المساحات الفارغة.

وفي الدقيقة 11 كاد ترزيجيه أن يحرز أولى أهداف الفراعنة بعد أن نجح شيكابالا في استخلاص الكرة ولكنه الأول سدد الكرة بشكل قوي ليكون مصيرها خارج الملعب، وفي الدقيقة 14 تمكن الحارس شريف إكرامي من التصدي لتصويبة صاروخية، وفي الدقيقة 21 كاد الغاني أن يسجل أول أهدافه من تمريرة طولية ماكرة لأحد مهاجمى غانا ولكن نجح إكرامي في استخلاص الكرة.

تحديث: تمكن اللاعب شيكابالا لاعب الرائد السعودى، في إحراز أول أهدافه الرسمية مع المنتخب الوطني، لتصبح منيجة مباراة مصر وغانا الآن 1/0 لصالح منتخب الفراعنة، ليحرز جياسي لاعب المنتخب الغاني هدف التعادل لبلاده في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

تابعو معنا نتيجة لقاء مصر وغانا لحظة بلحظة