نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم نهاية المباراة

ستكون جماهير كرة القدم المصرية حاضرة لموازة منتخب مصر الأول في مباراته الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، وذلك في يوم الثاني عشر من أكتوبر في مباراة ستجمع بين منتخبي مصر وسوازيلاند ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة.

نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم

ويدخل المنتخب المصري مباراته القادمة أمام منتخب سوازيلاند في الجولة الثالثة منتشياً بالفوز على منتخب النيجر بسادسية نظيفة في الجولة الماضية، في أول مباراة يقودها المكسيكي أجيري كمدير فني للمنتخب المصري الأول، خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط، خلف منتخب تونس صاحب الصدارة برصيد ست نقاط، ويسعى أجيري وجهازه الفني للفوز على منتخب سوازيلاند ذهاباً وإياباً من أجل الاقتراب من حسم التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2019.

على الجانب الآخر يدخل منتخب سوازيلاند مباراته القادمة أمام المنتخب المصري محتلاً المركز الثالث بالمجموعة، سوازيلاند تمكن من حصد نقطة وحيدة فقط كانت من التعادل أمام منتخب النيجر في الجولة الأولى، إلا أن المنتخب السوازيلاندي تلقى الخسارة في المباراة الثانية أمام نسور قرطاج.

أجيري يُعلن قائمة المحترفين المُستدعاة لمعسكر مباراتي سوازيلاند

بدوره أعلن المكسيكي أجيري المدير الفني لمنتخب مصر عن اسماء 12 لاعباً محترفاً سينضمون لمعسكر مباراتي مصر وسوازيلاند في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019، وشهدت القائمة عودة أحمد حسن كوكا بعد غيابه عن مباراة مصر الماضية بسبب الإصابة، فيما لم يتواجد رمضان صحبي وعبدالله السعيد ضمن القائمة المحترفين المستدعاة لمعسكر منتخب مصر في أكتوبر، والتي أتت على النحو التالي:

أحمد المحمدي، أحمد حجازي، النني، محمد صلاح، كوكا، على غزال، تريزيجيه، وردة، عمرو طارق، سام مرسي، محمد عواد، حسين الشحات.

موعد مباراة مصر وسوازيلاند

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة مصر ضد سوازيلاند القادمة في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا مساء يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من أكتوبر، على أن تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة مصر وسوازيلاند القادمة من خلال شاشة قناة نايل سبورت التردد الأرضي، بالإضافة إلى شاشة القناة الثانية الأرضية، فيما سيتم بث المباراة فضائياً من خلال شبكة قنوات bein SPORTS.

أماكن شراء تذاكر مباراة مصر وسوازيلاند وأسعار التذاكر

بدوره أعلن ملجس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة عن طرح تذاكر مباراة مصر وسوازيلاند التي ستقام يوم الجمعة القادم الموافق الثاني عشر من أكتوبر الجاري، وسيتم طرح تذاكر المباراة في منافذ التوزيع أمام نادي الصيد بالدقي، واستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر.

كما قرر اتحاد الكرة أن يكون يوم الجمعة الموافق الخامس من أكتوبر هو موعد بداية طرح تذاكر مباراة مصر وسوازيلاند للجماهير، وذلك بعد أن وافقت الجهات الأمنية على حضور 20 ألف متفرج لمباراة مصر القادمة في التصفيات الأفريقية.

كما قام اتحاد الكرة المصري بتحديد أسعار تذاكر مباراة مصر ضد سوازيلاند القادمة، وسيكون سعر التذاكر للدرجة الموحدة 40 جنيهاً، فيما سيكون سعر تذكرة الدرجة الأولى 100 جنيها.

تشكيل مباراة مصر الرسمي لمباراة اليوم

أعلن المكسيكي خفير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام سوازيلاند في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا 2019، واختار أجيري محمد صلاح ليبدأ أساسياً من البداية، فيما ظهر حارس الأهلي محمد الشناوي في التشكيل الأساسي، بعد شكوك حول مشاركته في مباراة الليلة، ليكون تشكيل منتخب مصر للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: المحمدي، باهر المحمدي، عمرو طارق، أيمن أشرف.

خط الوسط: غزال، النني، وردة، محمد صلاح، تريزيجيه.

خط الهجوم: مروان محسن.

نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند

بدأ قبل قليل مباراة مصر وسوازيلاند في الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أفريقيا 2019، الدقيقة السادسة من بداية المباراة شهدت تقدم منتخب مصر عن طريق أحمد المحمدي، وأضاف عمرو وردة الهدف الثاني لمنتخب الفراعنة بعد مرور 22 دقيقة من الشوط الأول، وفي الدقيقة التاسعة والعشرين استطاع تريزيجيه تسجيل ثالث الأهداف بعد تمريرة رائعة من محمد النني، لتكون النتيجة تقدم منتخب مصر بثلاثية نظيفة حتى الآن.

ومن ركلة ركنية سددها محمد صلاح مباشرة في مرمى منتخب سوازيلاند، تمكن صلاح من تسجيل رابع أهداف منتخب مصر في الدقيقة الخامسة والأربعين من المباراة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب مصر برباعية نظيفة.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق تمكن اللاعب جاميتزي من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب سوازيلاند بعد تصويبة من منتصف الملعب مستغلاً خطأ طارق حامد، وتقدم محمد الشناوي، واضعاً الكرة في شباك الممتتخب المصري ببراعة.

بهذا الفوز يكون المنتخب المصري قد رفع من رصيده للنقطة السادسة، ويحتل مؤقتاً صدارة المجموعة قبل مباراة تونس مع النيجر، فيما تجمد رصيد سوازيلاند عند نقطة في المركز الرابع والأخير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.