التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم تصفيات أفريقيا 2019 فوز منتخب الفراعنة
موعد مباراة مصر وتونس اليوم الجمعة في تصفيات أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

ينتظر جماهير وعشاق منتخب مصر مباراة مصر ضد تونس مساء اليوم الجمعة في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، وذلك في المباراة التي يستضيفها ملعب ستاد برج العرب.

المنتخب المصري بقيادة مديره الفني المكسيكي أجيري نجح في التأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بعد أن تمكن من حصد تسع نقاط، فبعد أن كان المنتخب المصري خسر في الجولة الأولى بهدف دون مقابل على يد تونس، استطاع المصريون تحقيق الفوز في ثلاث مباريات متتالية ضمنت لهم بطاقة المشاركة في أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، ويسعى المنتخب المصري تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على تونس في مباراة اليوم الجمعة من أجل إنتزاع صدارة جدول ترتيب المجموعة.

على الجانب الآخر فإن منتخب نسور قرطاج استطاعوا تحقيق العلامة الكاملة في عدد مرات الفوز خلال مشواره بهذه المجموعة، منتخب تونس تمكن من التأهل رسمياً عقب فوزه في المباراة الماضية على منتخب النيجر، ليصطحب معه المنتخب المصري، والذي كان قد فاز في الجولة ذاتها على منتخب سوازيلاند.

موعد مباراة مصر وتونس

وقد تقرر أن تُقام مباراة مصر ضد تونس مساء اليوم الجمعة في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا 2019، على أن تنطلق صافرة حكم المباراة الجنوب أفريقي فيكتور جوميز في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت تونس، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

هذا ويمكنكم متابعة البث المباشر والحي للقاء مصر ضد تونس أمسية اليوم من خلال شاشة قناة نايل سبورت التردد الأرضي، والقناة الثانية الأرضية، بالإضافة إلى أن قناة bein SPORTS HD8 ستقوم بالنقل الحي والمباشر للمباراة على شاشتها بتعليق أحمد الطيب.

تشكيل منتخب مصر المتوقع اليوم

تم الاعلان قبل قليل عن تشكيل منتخب مصر الأول الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام منتخب تونس في تصفيات كأس أفريقيا 2019، وظهر في التشكيل محمد صلاح من بداية المباراة، فيما تواجد اللاعب مروان محسن في الخط الهجومي للمنتخب المصري، وإليكم التشكيل الرسمي لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، حجازي، باهر المحمدي، أحمد المحمدي.

خط الوسط: طارق حامد، النني، صلاح، وردة، تريزيجيه.

خط الهجوم: مروان محسن.

نتيجة مباراة مصر وتونس

بدأت قبل قليل أحداث مباراة مصر وتونس والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، بدأت المباراة قوية مبكراً، حيث حاول لاعبو المنتخب التونسي تسجيل الهدف الأول، إلا أن القائم منع وصول الكرة للمرمى، لتستمر النتيجة على التعادل السلبي.

الدقيقة الثالثة عشر من زمن المباراة تمكن اللاعب نعيم السليتي من تسجيل الهدف الأول في المباراة، ليتقدم المنتخب التونسي بهدف دون رد.

عادل النتيجة اللاعب محمود حسن تريزيجيه لمنتخب مصر في الدقيقة الثانية والثلاثين من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

انطلقت صافرة بداية أحداث الشوط الثاني، الشوط الأول انتهى بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسجل مدافع منتخب مصر باهر المحمدي الهدف الثاني للمنتخب المصري من رأسية ولا أروع سكنت شباك منتخب تونس، لتصبح النتيجة تقدم منتخب مصر بهدفين لهدف.

ونجح نعيم السليتي لتسجيل ثاني أهداف المنتخب التونسي في الدقيقة الثانية والسبعين مستغلاً خطأ أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري، والذي شتت الكرة بشكل خاطئ، لتصل للسليتي الذي وجد الكرة أمامه مسدداً إياها في مرمى محمد الشناوي.

وفي الدقيقة التسعين من عمر المباراة نجح محمد صلاح من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المصري.

بثلاثة أهداف لهدفين نجح المنتخب المصري الفوز على نظيره التونسي، ليتصدر المجموعة العاشرة بالتصفيات الأفريقية برصيد 12 نقطة،ويتراجع المنتخب التونسي للمركز الثاني بنفس رصيد نقاط منتخب مصر، إلا أن فارق الأهداف وضع المنتخب المصري على صدارة جدول المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.