نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم نهاية المباراة

يلتقي مساء الأربعاء الموافق السادس من يونيو الجاري منتخب مصر ضد بلجيكا في آخر التجارب الودية الدولية التي يخوضها المنتخب المصري قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم 2018 روسيا 2018.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب المصري بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر خاض خلال معسكر المنتخب المصري هذه المرة مباراتين وديتين وتعادل فيهما، الأولي كانت أمام منتخب الكويت، والثانية كانت أمام كولومبيا، وانتهت بالتعادل السلبي.

ويأمل كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب أبناء النيل أن يقف على التشكيل النهائي الذي سيبدأ به مباريات بطولة كأس العالم، لذا فإن تفكير كوبر سيكون منصباً على طريقة لعبه التي سيخوض بها أول مباراة بالمونديال أمام منتخب أوروجواي، لذا فإن كوبر قد يدفع بالتشكيل الذي سيبدأ به مباراة الأوروجواي في بداية مشوار المنتخب المصري بكأس العالم.

المنتخب المصري الذي يلعب في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم قد تلقى خبراً موجعاً بإصابة نجم المنتخب محمد صلاح في المباراة النهائية، وإحتمالية غيابه عن المنتخب في أولى المباريات شبه مؤكد، لذا فإن كوبر يبحث عن من يقوم باللعب مكان محمد صلاح في مركز الجناح الأيمن.

موعد مباراة مصر وبلجيكا:

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر وبلجيكا مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة مصر وبلجيكا أمسية الأربعاء، فمن المقرر أن يتم نقل المباراة من خلال شاشة قناة bein sports HD1 على الهواء مباشرة صوت المعلق على محمد علي، كما أن مباراة مصر الليلة ضد بلجيكا ستكون مذاعة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أون سبورت، والتي ستنقل المباراة بشكل مباشر.

تشكيل مصر لمباراة اليوم:

قام الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بالإعلان عن التشكيل الرسمي لمنتخب مصر، والذي سيواجه به منتخب بلجيكا بعد قليل، وفضل كوبر الدفع بمحمد النني لتكون أول مباراة له بعد عودته من الإصابة، فيما ظهر عمرو وردة في بدلاً من محمود تريزيجيه، ليأتي التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: الحضري.

خط الدفاع: عبدالشافي، على جبر، حجازي، فتحي.

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، رمضان صبحي، عبدالله السعيد، وردة.

خط الهجوم: مروان محسن.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا:

أنطلقت أحداث مباراة مصر وبلجيكا، وحتى الآن قد مرت ثلث ساعة من المباراة، والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الدقيقة السابعة والعشرين من زمن المباراة تمكن المنتخب البلجيكي من التقدم عن طريق لاعبه لوكاكو الذي استغل إرتداد الكرة من الحضري ليضعها في الشباك، ويعلن التقدم لصالح بلاده.

وفي الدقيقة الثامنة والسبعين استطاع هازارد أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب بلجيكا، بعد أن استغل عرضية زميله كاراسكو.

انتهى شوط المباراة الأول من مباراة مصر وبلجيكا بتقدم المنتخب البلجيكي على نظيره المصري بهدفين دون رد.

انطلقت أحداث شوط المباراة الثاني وقد مرت إلى الآن 66 دقيقة ولا تزال النتيجة تقدم بلجيكا بهدفين نظيفين.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين وبالتحديد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع والمقدر بثلاث دقائق استطاع مروان فيلاني أن يسجل هدف بلجيكا الثالث، لتنتهي مباراة مصر وبلجيكا بفوز منتخب بلجيكا بنتيجة 3-0 في آخر تجارب منتخب مصر الودية قبل كأس العالم.