نتيجة مباراة مصر والسعودية حتى الآن 2-1 للمنتخب الأخضر نهاية الشوطين وهزيمة الفراعنة بمباراة الوداع

نقدم إليكم فعاليات نتيجة مباراة مصر والسعودية اليوم ” مباراة الوداع من مونديال كأس العالم روسيا 2018 “، حيث بعد نجاح منتخب مصر في الوصول لكأس العالم  بعد غياب 28 عام تذهب الفرحة في غمضة عين، لذا سوف نتناول في هذا المقال أجمل ما قدم المنتخب المصري ضد منتخب السعودية خلال مباراة اليوم الإثنين 25 يونية.

نتيجة مباراة مصر والسعودية

اطلق الحكم صفارة مباراة مصر والسعودية في تمام الساعة الرابعة عصرا وبالتزامن بدأت مباراة روسيا وأرواجوي، وكان هناك هجوم واضح من السعودية محاولة لتحقيق أكبر قدر ممكن من الأهداف للحصول على أي شئ من كأس روسيا ووسط سيطرة كبيرة من لاعبي منتخب مصر ونجح محمد صلاح في تحقيق الهدف الأول في الدقيقة 22.

نتيجة مباراة مصر والسعودية.

لم يكف منتخب السعودية في الهجوم محاولة لمحو الخسارة وتحقيق أهداف، وبالفعل تمكن من الحصول على ضربة جزاء أولي عند لمسة الكرة ليد أحمد فتحي  ولكن تمكن حارس المرمي المصري عصام الحضري من صدها، ولكن الحظ لم يحالف الفراعنة ومكنوا السعودية من الفوز بضربة جزاء أخرى وتمكن سلمان الفرج من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 40  وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ولكن هناك بعض الفرص الضائعة من محمد صلاح وتريزيجيه خلال الشوط الأول ولكن هناك فرص لتحقيق الفوز بأخر مباريات كأس العالم روسيا 2018 بالنسبة للفريقين بلاعب متميز بالشوط الثاني.

نتيجة مباراة مصر والسعودية النهائية بمباراة الوداع 2-1 للسعودية في الدقيقة 90 بقدم سالم الدوسري.

تشكيل منتخب مصر :

المنتخب المباراة بتشكيل يضم كلا من: عصام الحضرى وأحمد فتحى وعلى جبر وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافي ومحمد الننى وطارق حامد وعبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح ومروان محسن.

تشكيل منتخب السعودية :

فيما يخوض منتخب السعودية بتشكيل يضم: في حراسة المرمى: ياسر المسيليم، خط الدفاع: أسامة هوساوى والبريك وياسر الشهرانى ومعتز هوساوى، خط: الوسط: عبد الله عطيف وسلمان الفرج وسالم الدوسرى وهتان باهبرى، خط الهجوم: حسين المقهوى ووفهد المولد.

القنوات الناقلة مباراة مصر والسعودية

تنقل قناة بي أن سبورت الرياضية أتش دي