متابعة نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم الأحد في تصفيات كأس العالم في الجولة الأخيرة ونهاية المباراة

جاءت نتيجة مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم اليوم بالجولة الأخيرة في مباراة قوية وهامة بعدما تم تحديد الفريق المتأهل إلى كأس العالم وضمن المنتخب المصري التأهل إلى كأس العالم القادمة والمقرر لها في روسيا، كان منتخب مصر قد نجح في الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف ليحسم المنتخب المصري التأهل إلى المونديال.

متابعة نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم الأحد في تصفيات كأس العالم في الجولة الأخيرة ونهاية المباراة 1 12/11/2017 - 6:55 م

نتيجة مباراة مصر وغانا (1-1) التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ونهاية المباراة.

الدقيقة 90: نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين مصر وغانا.

الدقيقة 76: خروج عمرو مرعي ونزول عمرو جمال.

الدقيقة 60: جوول شيكابالا يسجل هدف.

الدقيقة 32: التغيير الأول لمنتخب مصر بنزول سعد سمير وخروج رامي ربيعة.

الدقيقة 29: التعادل السلبي متواصل وتهدئة اللعب من جانب مصر.

الدقيقة 25: منتخب غانا الأخطر حتى الآن وسط محاولات من جانب إكرامي لتهدئة الملعب.

الدقيقة 20: هجمة خطيرة لغانا كان قادرا على إحراز الهدف الأول.

الدقيقة 16/ عمرو مرعي يسقط على أرض الملعب للإصابة.

الدقيقة 14: تصويبة من غانا ولكن شريف إكرامي يتمكن من التصدي لها.

نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم الأحد

هذا ونقوم بمتابعة نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم الأحد في المباراة التي تنطلق في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، هذا وتنقل قناة بي أن سبورت الأولى مباراة مصر وغانا بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب، ويسعى المنتخب المصري لتجربة عدد من العناصر في مباراة غانا اليوم وأهمها شيكابالا خاصة بعد إراحة محمد صلاح أحد أهم عناصر المنتخب المصري.

بينما يحاول المنتخب الغاني تجربة عدد أخر من اللاعبين في ظل رغبة المدير الفني لمنتخب غانا في تحسين تصنيف المنتخب الغاني وإعادة الثقة للفريق والتي فقدها بعدما فشل في تحقيق التأهل إلى كأس العالم، ويجد المنتخب المصري نفسه في راحة كبيرة خاصة وأن المباراة لاتمثل ضغطا على اللاعبين بأي حال من الأحوال.

يذكر أن هيكتور كوبر إصطحب معه كافة محترفي منتخب مصر وخاصة سام مرس]، ويسعى كوبر لإعطاء عدد من اللاعبين الفرصة أمام غانا مع عدم التأثير على قوام المنتخب المصري في ظل رغبة المنتخب المصري في الخروج بنتيجة مطمئنة في مباراة غانا وعدم تكدير فرحة المصريين في ضمان التأهل إلى كأس العالم القادمة في روسيا.

يسعي المنتخب المصري لتحقيق نتيجة طيبة اليوم أمام غانا في ظل البحث المصري عن سجل خالي من الهزائم عدا هزيمة أوغندا في أوغندا.

نترقب تغطية مميزة لمباراة مصر وغانا في مباراة اليوم المرتقبة للفريق المصري المطعم بعناصر جديدة تسعي لإثبات ذاتها بشكل كبير، كانت قناة Bein sports HD1 قد أعلنت نقلها مباراة مصر وغانا على التردد المفتوح وجاءت اللفتة الطيبة من قنوات Bein sports لدعم المنتخبات العربية المتأهلة إلى كأس العالم.

نتابع نتيجة مباراة مصر وغانا في متابعة قوية لشوطي المباراة بين مصر وغانا في المباراة المقامة حاليا في غانا في محاولة من جانب المنتخب المصري لإحراز فوز وإظهار كلا من شيكابالا وعبد الله السعيد وغيرهم من اللاعبين القادرين على تغيير دفة المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.