نتيجة مباراة مصر المقاصة والأهلي في الدوري المصري الأسبوع الثانى

مصر المقاصة يوقف قطار الانتصارات المتتالية للنادى الأهلى. تغلب نادى المقاصة، على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. اقيمت المباراة على ستاد السويس ضمن مباريات نادى الأهلي المؤجلة من الأسبوع الثانى. قدم نادى المقاصة مباراة قوية ضد النادي الأهلى، الذي عانى من غياب سعد سمير، لاعب خط الدفاع، ولاعب خط الوسط، حسام عاشور.

نتيجة مباراة المقاصة والأهلى فى الدورى المصرى
نتيجة مباراة مصر المقاصة والأهلى
نتيجة المباراة

نتيجة مباراة مصر المقاصة والأهلى

تقدم حسين الشحات في الدقيقة 24، من زمن الشوط الأول. وفي الدقيقة 46، سجل عبد الله السعيد هدف التعادل من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 64، تقدم نادى المقاصة، مرة أخرى عن طريق اللاعب بولن فوافي 64.

وفي الدقيقة 73، تمكن جون أنطوى من تسجيل الهدف الثالث، من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 74، تمكن وليد أزارو من تقليل الفارق. شهدت المباراة محاولات قوية من النادي الأهلى في الدقائق الأخيرة؛ لإدراك هدف التعادل. بهذا الفوز يظل النادي الأهلى، في المركز الثانى، برصيد 25 نقطة، بينما المقاصة يأتى في المركز السابع، برصيد 18 نقطة.

ترتيب الفرق في الدوري المصرى

مباريات الدوري المصري نتعرف على ترتيب الفرق قبل مواجهة الأسبوع. الإسماعيلى في المركز الأول برصيد 27 نقطة. الأهلى في المركز الثانى برصيد 25 نقطة. المصرى في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.  الزمالك في المركز الرابع برصيد 19.

سموحة في المركز الخامس برصيد 19 نقطة. المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 19 نقطة. نادى المقاصة في المركز السابع برصيد 18 نقطة. نادى الإنتاج الحربى في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

إنبى في المركز التاسع برصيد 15 نقطة. نادى بتروجيت في المركز العاشر برصيد 14 نقطة. نادى الإتحاد السكندرى في المركز 11 برصيد 13 نقطة. نادى الداخلية في المركز 12 برصيد 12 نقطة. نادى الأسيوطى سبورت في المركز 13 برصيد 13 نقطة. نادى طنطا في المركز 14برصيد 9 نقاط. نادى الجيش في المركز 15 برصيد 11 نقطة. نادى النصر في المركز 16 برصيد 8 نقاط. نادى واد دجلة في المركز 17 برصيد 8 نقاط. نادى الرجاء المصرى في المركز 18 برصيد 6 نقاط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.