نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي نهاية الشوط الأول

تنطلق منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم الجمعة بمباراة ليفربول وولفرهامبتون في المباراة التي ستٌقام على ملعب مولينيو معقل فريق الولفرز، والذي سيكون بمثابة انطلاق منافسات هذه الجولة.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون الجمعة في الدروي الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويدخل فريق ولفرهامبتون المباراة وهم في المركز السابع، الفريق نجح في جمع 25 نقطة خلال السبعة عشر جولة الماضية، إذ أن الفريق فاز في سبع مباريات، وتعادل في أربع، وتلقى الخسارة في ست جولات.

على الجانب الآخر فإن فريق ليفربول يعيش في حالة أفضل من ولفرهامبتون، الريدز تمكنوا من الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب انتهاء الجولة الماضية، وفوزهم في مباراة الديربي على مانشستر يونايتد، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف لهدف، ليتمكن الفريق من حصد 45 نقطة، وضعتهم على صدارة جدول الترتيب، وبفارق نقطة وحيدة عن السيتي صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث مباراة ليفربول وولفرهامبتون في افتتاح الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء يوم الجمعة، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

وسيقوم بالتعليق على مباراة ولفرهامبتون ضد ليفربول مساء يوم الجمعة المعلق: على محمد على من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي سوف تقوم بالنقل الحي والمباشر للمباراة عبرشاشتها.

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون

بدأت قبل قليل أحداث لقاء ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، والنتيجة إلى الآن التعادل بدون أهداف بعد مرور 10 دقائق من صافرة البداية.

استمر التعادل حتى الدقيقة الثامنة عشر من زمن المباراة إلى أن أتى الدولي المصري محمد صلاح ليضع الكرة في شباك أصحاب الأرض، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول بهدف دون رد.

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين ليفربول وولفرهامبتون بتقدم ليفربول بهدف محمد صلاح، بالرغم من أن الشوط شهد أكثر من محاولة لأصحاب الأرض للتسجيل، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.