نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون الأسبوع الـ 17 الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج

انتهى منذ قليل أحد أقوى اللقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والذي جمع فريقي ليفربول ووست بروميتش ألبيون ورغم فارق الترتيب والمستوى بين الفريقين إلا أن المباراة شهدت متابعة قوية عبر الشاشات من قبل المصريين حيث يمثل ليفربول النجم المصري محمد صلاح وعلى الناحية الأخرى يمثل ويست بروميتش المدافع المصري أحمد حجازي الذي أنقذ مرمى فريقه اليوم من هدف مؤكد بإخراجه الكرة من على خط المرمى ومن خلال هذا المقال ننقل لكم نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون في الأسبوع الـ17 من الدوري الإنجليزي البريميرليج.

نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون الأسبوع الـ 17 الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج 1 14/12/2017 - 12:03 ص

نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون

هذا وقد انتهت مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0. بعد أن قام الحكم بإلغاء هدف أحرزه رفاق محمد صلاح بداعي أن به لمسة يد وهو ما أثبتت الإعادة التليفزيونيو صحته وصحة قرار حكم اللقاء. ورغم الضغط الكبير من جانب ليفربول إلى أن بسالة دفاع ويست بروميتش وعلى رأسهم حجازي منعت إحراز أي أهداف لصالح ليفربول.

جدير بالذكر أنه وبعد أن فشل محمد صلاح في هز شباك ويست بروميتش لازال على قمة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد أن تعثر أقرب منافسيه هاري كين اليوم من إحراز أي هدف هو الاخر في مباراة توتنهام هوتسبير في مواجهة برايتون.

يمكنكم متابعة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي خلال الرابط التالي:

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي موسم 2018/2017 محمد صلاح يرفض أن يتقاسم اللقب مع هاري كين


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.