نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون اليوم بمشاركة محمد صلاح وحجازي نهاية المباراة

نتيجة مباراة ليفربول ووست وبروميتش اليوم والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب الآنفيلد معقل فريق ليفربول الإنجليزي، وفي مباراة تجمع بين فريقي ليفربول ووست بروميتش، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة ينتظرها الكثير من جماهير الكرة المصرية، خاصة وأنها ستجمع بين نجمي منتخب مصر الأول محمد صلاح، وأحمد حجازي.

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون اليوم بمشاركة محمد صلاح وأحمد حجازي والقنوات الناقلة

ليفربول يدخل مباراة الليلة محتلاً المركز الخامس برصيد 30 نقطة، حيث لعب الليفر 16 مباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن فاز في ثماني مباريات، وتعادل في ست، وخسر مرتين.

أما فريق وست بروميتش ألبيون والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، فيدخل هذه المباراة رافعاً شعار لابديل عن الفوز من أجل الابتعاد من مناطق الخطر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، وست بروم يحتل حالياً المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن سوانزي سيتي صاحب المركز الأخير.

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش:

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون بمشاركة محمد صلاح وأحمد حجازي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون مساء الليلة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة ليفربول اليوم بصوت المعلق نوفل باشي.

تشكيل ليفربول ووست بروميتش ألبيون الليلة:

أعلن كلا المديرين الفنيين لفريقي ليفربول ووست بروميتش ألبيون عن التشكيل الرسمي لكل فريق، وتواجد المصريان محمد صلاح وأحمد حجازي في التشكيل الأساسي لكل فريق، على أن يكون تشكيل كل فريق كالتالي:

تشكيل ليفربول اليوم: كاريوس، أرنولد، لوفرين، كلافان، روبيرتسون، كان، فينالدوم، كوتينيو، محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

تشكيل وست برومتش: فوستر، نيوم، أحمد حجازي، جيبس، إيفانز، ياكوب، ليفرمور، ماكلين، كريشوفياك، كانو، روندون.

نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش:

انطلقت قبل قليل مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون ويشارك في المباراة من البداية المصريان أحمد حجازي ومحمد صلاح، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي انتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

انتهت مباراة ليفربول ووست بروميتش بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحصل كل فريق على نقطة التعادل، شهدت المباراة تألق المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، الذي تمكن من إنقاذ فريقه من هدف محقق بعد إخراجه الكرة من على خط المرمى قبل نهاية المباراة بنحو ست دقائق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.