نتيجة مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون اليوم نهاية اللقاء بفوز الريدز بهدف محمد صلاح

على ملعب جالفارم بمدينة هدرسفيلد الإنجليزية يحل فريق ليفربول ضيفاً على نظيره هدرسفيلد في إطار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مباراة ينتظرها عشاق ومحبي ليفربول من كل حدب وصوب، من أجل متابعة فريقهم من جديد بعد فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون بمشاركة محمد صلاح ورمضان صحبي والقنوات الناقلة

ليفربول بقيادة فنية ألمانية ليورجن كلوب يأمل في تحقيق الفوز على فريق هدرسفيلد تاون في الجولة القادمة من البريمرليج، من أجل الفوز على هدرسفيلد والاستمرار في المنافسة على الصدارة، إلا أن المباراة لن تكون سهلة على ليفربول خصوصاً في حال غياب كل من: كايتا وماني عن الفريق بسبب الإصابة التي لحقت بهما في أسبوع الفيفا.

الريدز يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب أندية البريميرليج برصيد 20 نقطة، متساوياً مع كل من مانشستر سيتي وتشيلسي، متصدران الترتيب، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحتهما، فنظرياً فإن مهمة ليفربول في هذه الجولة أسهل من منافسيه على الصدارة.

أما فريق هدرسفيلد تاون فيسعى لتحقيق أول فوز له هذا الموسم، الفريق الذي يلعب يضم الدولي المصري رمضان صبحي لم يحقق أي فوز له على الإطلاق في البريميرليج هذا الموسم، فخلال الجولات الثمانية الماضية، فاز تعادل الفريق في ثلاث جولات، ليأتي الفريق في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد

هذا وقد تقرر أن تُلعب مباراة هدرسفيلد تاون ضد ليفربول في الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء يوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وهدرسفيلد

ويمكنكم متابعة مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام هدرسفيلد تاون مساء السبت من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 الناقلة لمباريات البريميرليج على الهواء مباشرة بالتعليق العربي.

هذا وسيقوم المعلق أحمد الطيب بالتعليق على أحداث مباراة هدرسفيلد تاون وليفربول مساء يوم السبت عبر قناة bein SPORTS HD2.

تشكيل ليفربول اليوم

أعلن كلوب المدير الفني للريدز عن تشكيل فريقه لمباراة هيدرسفيلد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتواجد صلاح في التشكيل الأساسي للفريق بجانب كل من لالانا، وشاكيري، ليأتي تشكيل ليفربول للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: جوميز، لوفرين، فان دايك، روبيرتسون.

خط الوسط:ميلنر، هندرسون، لالانا، شاكيري، صلاح.

خط الهجوم: ستوريدج.

نتيجة مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون

استمرت النتيجة على التعادل السلبي بين الفريقين قائمة حتى الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر اللقاء، إلى أن أتي اللاعب محمد صلاح ليسجل الهدف الأول للريدز بعد تمريرة من زميله شاكيري، لتكون النتيجة تقدم ليفربول بهدف دون رد.

انتهى لقاء هدرسفيلد تاون وليفربول في ختام منافسات اليوم السبت من الأسبوع التاسع من البريميرليج بفوز الريدز بهدف من إمضاء المصري محمد صلاح، ليرفع ليفربول من رصيد للنقطة الثالثة والعشرين ويحتل المركز الثاني خلف المتصدر مانشستر سيتي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.