الآن| نتيجة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل في البريميرليج.. وترتيب الريدز بعد نهاية اللقاء

نتيجة مباراة ليفربول

نتيجة مباراة ليفربول الآن عبر نجوم مصرية في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي من الموسم الجديد، حيث يواجه الريدز اليوم نظيره نيوكاسل في الأسبوع الخامس من البريميرليج، اللقاء الذي من المُقرر إقامته في تمام الواحدة والنصف ظهراً وفق توقيت مصر، جدير بالذكر أن ليفربول في صدارة البريميرليج بعد فوزه في الأربع لقاءات الماضيين برصيد 12 نقطة، بينما نيوكاسل في المركز ال 14 برصيد 4 نقاط.

نتيجة مباراة ليفربول

نتيجة مباراة ليفربول

ليفربول ضد نيوكاسل

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل حصرياً عبر موقع نجوم مصرية، حيث يدخل الريدز اللقاء وعينه على الثلاثة نقاط ومواصلة سلسلة الإنتصارات في الموسم الجديد من أجل الاستمرار على منافسة لقب البريميرليج، ونستعرض لكم الآن تشكيل الفريقين:

حيث أعلن كلوب المدير الفني للريدز عن التشكيل الأساسية للفريق التي سيواجه بها الفريق اليوم نظيره نيوكاسل وضمت صلاح وماني أساسيان، بينما أوريجي سوف يقود الهجوم.

نتيجة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل

انتهى الشوط الأول من لقاء ليفربول اليوم أمام نيوكاسل 2-1 لصالح ليفربول، أضاف الهدفين ساديو ماني بعدما كان الريدز متأخر بهدف، وفي الشوط الثاني أضاف صلاح هدف الإطئمنان (الهدف الثالث) في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، والنتيجة الآن انتهت 3-1 لصالح ليفربول.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

حافظ ليفربول على صدارته في البريميرليج بعد فوزه اليوم أمام نيوكاسل بثلاثية مقابل هدف واحد، في المركز الأول برصيد 15 نقطة، بينما استقر عدد نقاط نيوكاسل عند 4 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد