نتيجة مباراة ليفربول ونابولي الودية محمد صلاح يسجل في فوز الريدز

ضمن إستعدادات فريق ليفربول الإنجليزي للموسم الكروي الجديد 2019/2018 يلتقي مساء يوم السبت فريقا ليفربول ونابولي الإيطالي في مباراة ودية تجمع بين الفريقين، من أجل تجهيز اللاعبين لبداية الموسم الكروي في أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ونابولي الودية بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

ليفربول الإنجليزي يسعى لتجهيز لاعبيه قبل بداية الموسم في إنجلترا، فقد صرح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن مباراة نابولي ستشهد مشاركة الحارس البرازيلي أليسون لأول مرة بقميص ليفربول الإنجليزي، بعد أن انضم لصفوف الفريق الإنجليزي بعد نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

أليسون انضم للريدز في صفقة قياسية بلغت 62 مليون يورو، ليكون أكبر صفقة لانتقال حارس مرمى من نادي لآخر في نادي، ليكون نادي ليفربول

الريدز خاضوا ثلاث مباريات تحضيرية ضمن البطولة الدولية للأبطال فالبداية كانت أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني، وتلقى الفريق الإنجليزي الخسارة، قبل أن يحقق الفوز على قطبي مانشستر في المباراتين الأخيرتين، حيث فاز على السيتي بنتيجة 2-1، قبل أن يفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-1.

وسيتواجد ضمن تشكيل ليفربول في مباراته أمام نابولي الدولي المصري محمد صلاح بالإضافة لتواجد سايدو ماني، وعودة البرازيلي فيرمينيو الذي غاب عن الفريق بسبب راحته بعد مشاركته مع المنتخب البرازيلي في مونديال روسيا.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

وستنطلق أحداث مباراة ليفربول ونابولي الودية مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي

هذا ويمكنكم متابعة أحداث مباراة ليفربول ضد نابولي على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD4 على أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة ليفربول الودية القادمة المعلق خالد خلو.

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة ليفربول ونابولي الودية، واستطاع فريق ليفربول أن يتقدم مبكراً بهدفين نظيفين، هدفا الريدز جاءا عن طريق جيميس ميلنر في الدقيقة الرابعة، وجورجينيو في الدقيقة التاسعة.

انتهى شوط المباراة الأول بين ليفربول ونابولي بتقدم الريدز بهدفين نظيفين، ويشارك من بداية المباراة الدولي المصري محمد صلاح أساسياً، وفي إنتظار شوط المباراة الثاني.

وتمكن الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الثالث في الدقيقة الثامنة والخمسين، قبل أن يسجل الإنجليزي ستوريدج هدف الريدز الرابع في الدقيقة الثالثة والسبعين، وبعد مرور أربع دقائق من هدف الريدز الرابع تمكن مورينو من إضافة هدف ليفربول الخامس.

انتهت مباراة ليفربول ضد ناوبولي الإيطالي بفوز ليفربول بخماسية نظيفة، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد، وقد شارك في المباراة من البداية الدولي المصري محمد صلاح، ونجح في تسجيل هدفا.