نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت 31-3-2018 في الأسبوع 32 من الدوري الإنجليزي

نقدم لكم عبر المقال، موعد ونتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، حيث تعود مباريات الدوري الإنجليزي مرة أخري بعد توقف بسبب المباريات الودية الدولية للمنتخبات المشاركة في كأس العالم بروسيا، وتعود منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون بمواجهة قوية بين ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 63 نقطة، وبين نادي كريستال بلاس صاحب المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس
ليفربول ضد كريستال بالاس
ليفربول ضد كريستال بالاس

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ليفربول كريستال بالاس
2 1
  • دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من المباراة.
  • بدأت الآن أحداث المباراة وسط أجواء جماهيرية رائعة داخل ملعب المباراة.
  • يحاول نادي كريستال بالاس الضغط على دفاعات ليفربول في الدقائق الأولي.
  • الدقيقة 8: يضيع كريستال بالاس أخطر هجمات اللقاء بعد تصدي رائع من كاريوس لتسديدة زاها لتظل نتيجة المباراة هي التعادل بدون أهداف.
  • ركلة جزاء لصالح كريستال بالاس في ادقيقة 11 من زمن المباراة بعد عرقلة داخل منطقة الجزاء.
  • الدقيقة 12: يسجل اللاعب موليفيتش ركلة الجزاء لصالح كريستال بالاس، وتصبح نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس حتى الآن هي تقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.
  • تسديدة عن طريق فيرومينو في الدقيقة 15 من زمن المباراة ولكن الحارس يتصدي للكرة.
  • هدف غير متحسب عن طريق ماني بداعي التسلل في الدقيقة 30.
  • نهاية أحداث الشوط الأول لتصبح نتيجة المباراة حتى الآن هي تقدم كريستال بالاس على ليفربول بهدف دون رد.
  • بداية أحداث الشوط الثاني
  • الهدف الأول لليفربول عن طريق ماني في الدقيقة 50 بعد عرضية رائعة من ملنر، وتصبح نتيجة المباراة هي التعادل بهدف لكل فريق.
  • إصابة للاعب للانا، والذي أصيب بعد 4 دقائق فقط من دخولة لأرض الملعب.
  • وصلنا للدقيقة 76، ومازالت نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس حتى الآن هي التعادل 1-1.
  • الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 84 عن طريق الفرعون المصري محمد صلاح بعد تمريرة عرضية ليسجلها صلاح بيمينه، وتصبح نتيجة مباراة ليفربول الآن هي تقدم ليفربول 2-1.
  • انتهاء أحداث الشوط الثاني من المباراة، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم هي فوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

يعد توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس من أهم ما ينتظره عشاق نادي ليفربول وعشاق النجم المصري محمد صلاح، والذي ينافس على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 28 هدف، كما يأمل الفرعون المصري وجماهيره في زيادة رصيده من الأهداف خلال مباراة اليوم.

ومن المقرر أن يكون موعد ماتش ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت الموافق 31-3-2018 في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب سيلهرست بارك.

وكانت نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس الماضية في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي قد أنهت بفوز الريدز بهدف وحيد عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 73 من زمن المباراة، ويحصل ليفربول على نقاط المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الإسبوع 32

من المؤكد أن الكثير من الجماهير تنتظر مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم، والتي سيشارك بها الفرعون المصري محمد صلاح، ومن خلال القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد كريستال بالاس يمكن للجميع متابعة أحداث المباراة.

وستكون مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم منقولة عبر قناة beIN SPORTS HD 2 بتعليق متميز من الكابتن حسن العيدروس.

مباراة ليفربول اليوم
مباراة ليفربول اليوم

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

يتوقع عدد كبير من الجماهير أن تكون نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد كريستال بالاس في صالح الريدز، والذي يسعي للفوز في مباراة اليوم للتقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقتطين فقط عن مانشستر يونايتد.

ويسعدنا تلقي تعليقاتكم حول توقع نتيجة المباراة من خلال التعليقات أسفل المقال.

  1. فوز ليفربول
  2. فوز كريستال بالاس
  3. تعادل الفريقين

تشكيل ليفربول اليوم

تشكيل ليفربول اليوم
تشكيل ليفربول اليوم

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.