نتيجة مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم والقنوات الناقلة محمد صلاح يسجل هدفين

ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مباراة تجمع بين ليفربول وستوك سيتي، والتي ستقام أمسية الأربعاء على ملعب ستاد بريطانيا ستاديوم معقل فريق ستوك سيتي.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي القادمة في البريمرليج بمشاركة محمد صلاح ورمضان صبحي والقنوات الناقلة

ليفربول الذي تعادل في مباراة الجولة الماضية على أرضه أمام تشيلسي، يطمح للفوز على ستوك سيتي، في مباراة لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة وأن فريق ستوك سيتي كثير ما يحرج الفرق الكبرى على ملعبه.

الريدز فازوا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز في ست جولات وتعادل في خمس وهُزم مرتين، ليحصد الفريق 23 نقطة جعلته في المركز السادس في جدول ترتيب أندية البريمرليج.

ويسعى الليفر بقيادة محمد صلاح وزملائه للفوز على فريق ستوك سيتي الذي يلعب له الدولي المصري رمضان صبحي، فصلاح هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن يسعى لتسجيل المزيد من الأهداف وإضافتها إلى رصيده، بالإضافة للفوز على ستوك سيتي سيقرب الفريق من منطقة المربع الذهبي.

أما ستوك سيتي الخاسر في الجولة الماضية فيسعى للفوز على ليفربول، من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة، الفريق حصد حتى الآن 13 نقطة، جعلته في المركز الخامس عشر وبالقرب من المنطقة الخطرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وبحسب المتوقع فإن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول سيبدأ المباراة بالدفع بالدولي المصري محمد صلاح، كما أن مارك هيوز المدير الفني لستوك سيتي سيدفع برمضان صبحي من البداية، مما يعني أن المباراة ستشهد متابعة كبيرة من قبل جماهير الكرة في مصر، من أجل متابعة نجمي منتخب مصر مساء اليوم.

تحديث:

وبحسب ما ورد عن بعض المصادر الصحفية فإن محمد صلاح سيكون بديلاً اليوم في مباراة فريقه ليفربول أمام ستوك سيتي، حيث فضل يورجن كلوب المدير الفني للريدز أن يجعل صلاح بديلاً في هذه المباراة من أجل إراحته.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي:

هذا وسيتم إقامة مباراة ليفربول القادمة أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي أمسية الأربعاء القادم في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وستوك سيتي:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة ليفربول وستوك القادمة في الدوري الإنجليزي من خلال شاشة قناة bein sports HD8، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة ستوك سيتي وليفربول عبر شاشتها بالتعليق العربي بصوت المعلق حفيظ دراجي.

ويتواجد المصريان محمد صلاح ورمضان صبحي على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم بين ستوك سيتي وليفربول في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وستوك سيتي:

مرت حتى الآن 10 دقائق من بداية إنطلاق أحداث مباراة ليفربول وستوك سيتي، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، ونفيد حضراتكم بأن محمد صلاح ورمضان صبحي يجلسان على دكة البدلاء من بداية المباراة.

تمكن سايدو ماني أن يتقدم للريدز بعد في الدقيقة 17 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة هي 1-0 لصالح ليفربول.

ومع الدقيقة الثانية والأربعين من عمر المباراة حاول سايدو ماني أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه، إلا أن القائم حال دون ذلك، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة ستوك سيتي وليفربول بتقدم الأخير بهدف نظيف.

دفع الألماني يورجن كلوب بالدولي المصري محمد صلاح بداية من الدقيقة 67، ليشارك هداف الدولي الإنجليزي حتى الآن مع فريقه، لمحاولة تعزيز الناحية الهجومية لدى فريق ليفربول الباحث عن تسجيل ثاني الأهداف.

وفي الدقيقة 77 استطاع محمد صلاح أن يسجل ثاني أهداف ليفربول بعد أن استغل عرضية زميله سايدو ماني، ليصوب صلاح في مرمى ستوك مسجلاً ثاني الأهداف.

وأضاف صلاح الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة والثمانين لتصبح النتيجة ثلاثية نظيفة لصالح الضيوف.

انتهت مباراة ليفربول وستوك سيتي بفوز ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة، بهذا الفوز يكون رفع فريق ليفربول من رصيده للنقطة رقم 26 جعلته في المركز الخامس، وتجمد رصيد ستوك سيتي عند النقطة الثالثة عشر في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


قد يعجبك أيضاً
تعليق 1
  1. Avatar of محمد عصمت
    محمد عصمت يقول

    موعد مباراة رفل بول وستوك ستى

التعليقات مغلقة.