نتيحة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو الروسي اليوم نهاية المباراة بفوز الريدز بسباعية نظيفة

ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وضمن مباريات المجموعة الخامسة من أميرة البطولات الأووربية، يلتقي أمسية اليوم الأربعاء فريقا ليفربول وسبارتاك موسكو الروسي، وذلك حين يلعب الفريقان سهرة اليوم على ملعب الآنفيلد بمدينة ليفربول.

نتيحة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو الروسي اليوم محمد صلاح يسجل السابع

ليفربول بقيادة يورجن كلوب المدير الفني للفريق استطاع أن يحقق تسع نقاط خلال الخمس جولات الماضية، فالفريق الإنجليزي فاز مرتين وتعادل في ثلاث مواجهات، ولم يتذوق الهزيمة بعد، ليدخل الريدز هذه المباراة في صدارة هذه المجموعة.

أما فريق سبارتاك موسكو الروسي فقد تمكن من الفوز مرة وحيدة فقط خلال المباريات الخمس الماضية، وتعادل ثلاث مرات، وتلقى الخسارة مرة وحيدة، ليأتي الفريق في المركز الثالث في هذه المجموعة برصيد ست نقاط.

ويحتاج ليفربول للفوز في هذه المباراة من أجل التأهل كأول لهذه المجموعة، كما أن التعادل سيعبر بالريدز للدور التالي من البطولة، إلا أن الهزيمة ستعني تأهل سبارتاك موسكو الروسي بشكل مباشر للدور التالي، ويكون ليفربول بحاجة للانتظار لنتيجة مباراة اشبيلية وماريبور.

طالع أيضاً:

موعد مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو الروسي:

ومن المقرر أن تُقام أحداث مباراة ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا أمام فريق سبارتاك موسكو الروسي سهرة الليلة الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتاك موسكو:

وسيتم نقل أحداث مباراة ليفربول اليوم ضد سبارتاك موسكو الروسي من ملعب الآنفيلد معقل فريق ليفربول عبر شاشة قناة bein sports HD1، على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمباراة اليوم:

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن تشكيل فريقه الرسمي الذي سيستهل به مباراة الليلة، ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للريدز، وسيبدأ الريدز مباراتهم أمام سبارتاك موسكو الروسي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كاريوس.

خط الدفاع: جوميز، كلافان، لوفرين، مورينو.

خط الوسط: تشان، فينالدوم، كوتينيو، ماني، محمد صلاح.

خط الوسط: فيرمينيو.

نتيجة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو، واستطاع محمد صلاح أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، سددها بنجاح اللاعب البرازيلي كوتينيو، ليتقدم الريدز بهدف مبكر.

وفي الدقيقة الخامسة عشر من المباراة استطاع كوتينيو أن يعود لزيارة شباك الفريق الروسي مجدداً ليوقع على الهدف الثاني له والثاني لفريقه، بعدها بثلاث دقائق فقط استطاع مواطنه فيرمينيو أن يضيف ثالث أهداف الريدز.

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو بثلاثية نظيفة لصالح الريدز، وفي إنتظار أحداث مباراة الشوط الثاني من المباراة.

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني استطاع ماني أن يسجل رابع أهداف الريدز من تسديدة ولا أروع من اللاعب السنغالي، بعدها بدقيقتين فقط استطاع كوتينيو أن يسجل الهدف الخامس وهدفه الشخصي الثالث في هذه المباراة.

واستطاع السنغالي سايدو ماني أن يسجل الهدف السادس في الدقيقة 76، وهو الهدف الشحصي الثاني للاعب في هذه المباراة.

وقبل حلول نهاية المباراة بنحو خمس دقائق نجح محمد صلاح أن يسجل هدف ليفربول السابع في هذه المباراة، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول بسباعية نظيفة.

هذا وقد انتهت أحداث مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو بفوز ليفربول بسبع أهداف دون رد، ليتأهل الفريق الإنجليزي لدور الستة عشر كأول هذه المجموعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.