نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم في البريميرليج محمد صلاح يسجل الثالث

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي مساء يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من سبتمبر الجاري فريق ساوثهامبتون على أرضية ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

ليفربول المنتشي بالفوز على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في أول مباراة بدوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا، يسعى للفوز بمباراته القادمة محلياً في الدوري الإنجليزي على حساب ساوثهامبتون، خصوصاً وأن الفريق يصارع هذا الموسم على حصد لقب البريمرليج، والغائب عن خزائن الفريق منذ 28 عاماً.

ويدخل ليفربول المباراة القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب محتلاً الثاني في جدول الترتيب خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، يأمل الريدز تحقيق الفوز على حساب فريق ساوثهامبتون من أجل الحفاظ على منافسته على صداة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الجانب الآخر فيدخل فريق ساوثهامبتون هذه المباراة محتلاً المركز الثالث عشر في جدول ترتيب البريمرليج، القديسين نجحوا في تحقيق الفوز في مباراة وحيدة فقط طوال مشوارهم بالدوري هذا الموسم، وتعادلوا في اثنين، وتلقوا الخسارة في مثلهما، ليجمع الفريق حتى الآن خمس نقاط فقط.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون مساء يوم السبت القادم في الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون

هذا ويمكنكم متابعة البث الحي والمباشر لمباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون القادمة في البريميرليج من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2.

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون

بدأت قبل قليل مباراة ليفربول وساوثهامبتون ويشارك الدولي المصري محمد صلاح من البداية، والنتيجة حتى الآن هي تقدم ليفربول بهدف دون مقابل سجله مدافع ساوثهامبتون بالخطأ في مرماه.

ونجح اللاعب ماتييب من تسجيل ثاني أهداف ليفربول بعد مرور ثلث ساعة من بداية المباراة من رأسية ولا أروع، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الريدز.

ونجح الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل أول أهدافه في المباراة، والهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.