نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد الآن 1-3 للملكي نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم

أخيراً أسدل الستار ويتبقى فقط المشهد الختامي للبطولة الأقوى بين بطولات الآندية، حيث تتجه صور الملعب الأولمبي بمدينة كييف الأوكرانية وموعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

وتأهل ليفربول لهذا الدور بعدما تمكن من إقصاء روما في الدور قبل النهائي وفاز عليه بسبعة أهداف مقابل ستة في مجموع المباراتين
أما ريال مدريد فقد تأهل للمباراة النهائية بعدما تفوق على بايرن ميونخ وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين.

توقيت مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

تنطلق مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كييف الأولمبي بأوكرانيا اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية مساء السبت المقبل، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورت الأولى بتعلق التونسي رؤوف خليف.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

يسعى المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان لاختيار أنسب تشكيلة يخوض بها المباراة، حيث أنها الأهم له هذا الموسم فالفوز يفتح له أبواب البقاء داخل جدران النادي الملكي العريق وتحقيق مزيد من الأرقام القياسية، ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من كيلور نافاس في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من فاران وسيرجيو راموس، على اليسار مارسيلو، وعلى اليمين كارفخال وفي حالة غيابه ناتشو، في خط وسط الملعب كل من كاسيميرو وكروس ومودريتش وكريستيانو رونالدو وإيسكو وفي الهجوم الجزائري كريم بنزيما.

اقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

يسعى الليفر بقيادة مدير الفني يورجن كلوب لتحقيق اللقب الأغلى هذا الموسم، والأول للمدير الفني الألماني الذي تأهل للمباراة النهائية من قبل ولكنه خسر مع بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ، ويسعى لكسر العقدة هذه المرة أمام خصم صعب وقوى كما وصفه ريال مدريد.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من لورس كاريوس في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من فيرجيل فان دايك ولوفرن وأرنولد وروبرتسون، وفي الوسط كل من هيندرسون وملنر وفينالدوم والفرعون المصري محمد صلاح وفيرمينيو، وفي الهجوم السنغالي سادو ماني.

يجدر الإشارة أن المنتخب المصري سيواجه نظيره الكويتي يوم الجمعة 25 مايو الجاري، وسيغيب النجم الدولي المصري محمد صلاح لمشاركته في لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا، ويأمل عشاق الأحمر الإنجليزي أن يواصل الفرعون المصري تألقه ويسجل في شباك الملكي.

قمة إنجليزية أسبانية من العيال الثقيل، على الرغم أن كافة التوقعات تصب لصالح الريال، إلا أن مستوى فريق ليفربول جاء مميزا للغاية هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني الألماني، وتواجد العناصر المميزة في التشكيل مثل الفرعون المصري محمد صلاح، غير أن طموح رفقاء محمد صلاح في التتويج بالبطولة أصبح هدفا لكل اللاعبين.

تعرض صلاح للإصابة
تعرض صلاح للإصابة

نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد الآن في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف، وتعرض النجم المصري محمد صلاح لإصابة في الكتف بعد تدخل عنيف من المدافع الأسباني راموس، وقام المدير الفني بإجراء تبديل بخروج صلاح في الدقيقة 25 ودخول آدم لالانا بديلا عنه، وخرج الفرعون من الملعب باكيا لعدم مقدرته لاستكمال المباراة.

بدأ الشوط الثاني بضغط من النادي الملكي حتى استطاع النجم كريم بن زيما من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 50، ولكن عاود النجم السنغالي ساديو ماني من تعديل النتيجة مرة أخرى وإدراك التعادل في الدقيقة 57 لتصبح النتيجة 1-1 حتى الآن.

استطاع جاريث بيل من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة خلفية رائعة من عرضية للبرازيلي مارسيلو  لتصبح النتيجة 2-1 للنادي الملكي في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني.

سجل النجم الويلزي جاريث بيل من تسجيل الهدف الثاني له والثالث للريال من تصويبه قوية من خارج منطقة الجزاء، سهلة في يد حارس المرمى الذي أخطأ في الإمساك بها لينتهي اللقاء بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد لنادي ليفربول.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.