نتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم 24 / 4 الذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا

يشاهد اليوم محبي كرة القدم مباراة من أهم مباريات هذا العام، وهي مباراة ليفربول روما في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2018، مباراة اليوم هي من أقوى مباريات الأسبوع وذلك لا فرص الفريقان فيها متساوية كل منهم لديه الرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز على حساب الأخر، وقد استطاع نادي ليفربول الإنجليزي تحقيق نتائج رائعة في هذا الموسم، وذلك بعد أن تم ضم محمد صلاح المصري إلى صفوفه، أما روما الإيطالي قد حقق مفاجأة كبيرة جداً في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن استطاع إقصاء نادي برشلونة الإسباني من البطولة.

نتيجة مباراة ليفربول وروما الشوط الثاني (5 – 2 لصالح ليفربول )
بدء منذ قليل الشوط الثاني من المباراة، وقد استطاع الليفر تحقيق نتيجة رائعة خلال الشوط الأول وهي إحراز هدفين بقدم المصري محمد صلاح، يبدو أن هناك ثقة واضحة في أداء ليفربول بعد إحراز الهدفين، لم يحدث أي تغييرات جديدة في صفوف الفريقين، ولكن هناك سيطرة واضحة من ليفربول على مجريات اللقاء.

الدقيقة 90 من زمن المباراة
بشكل مفاجئ عاد روما بقوة إلى المباراة، واستطاع إحراز هدفين عن طريق اللاعب إدين دجيكو في الدقيقة 81 من زمن اللقاء وقد أصبحت النتيجة الآن هي 5 – 2 لصالح ليفربول، بهذه النتيجة يكون ليفربول هو الذي لديه فرصة أفضل في الوصول إلى المباراة النهائية وذلك في حال التعادل أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب أو حتى الخسارة بفارق أقل من 3 أهداف.

الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني
استطاع اللاعب روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول إحراز هدفين أخرين في مرمى روما لكي تصبح النتيجة الآن هي 5 – 0 لصالح الليفر ويضمن بقوة الصعود إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا.

الدقيقة 60 الشوط الثاني هدف ثالث لليفربول
اكد ليفربول أفضليته في مباراة اليوم وأحرز الهدف الثالث له لكي تصبح النتيجة الآن هي 0 – 3 لصالح ليفربول، وقد أحرز هذا الهدف اللاعب ساديو ماني في الدقيقة 56

محمد صلاح نجم مباراة اليوم
محمد صلاح نجم مباراة اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم 24 / 4 (نهاية الشوط الأول 0 – 2 لصالح ليفربول )
يشارك ليفربول اليوم بالتشكيلة التقليدية له بمشاركة الرائع المصري محمد صلاح، وقد تم الإعلان عن التشكيلة التالية لوريس كاريوس في حراسة المرمى وترينت الكسندر ارنولد وديان لوفرين  وفيرجيل فان ديك وأندري روبرتسون وفي خط الوسط هناك أليكس أوكسليد تشامبرلين وجوردان هندرسون وجيمس ميلنر وفي الهجوم هناك محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني.

أما تشكيلة روما الإيطالي هي كالتالي في حراسة المرمى هناك أليسون باكير وفيدريكو فازيو وكوستاس مانولاس وخوان خيسوس وأليساندرو فلورينزي ودانييلي دي روسي وكيفن ستروتمان واليكساندر كولاروف وسينجيز أوندير ورادجا ناينجولان وإدين دجيكو، تابعونا خلال الدقائق القادمة lمن المنتظر أن تبدا المباراة خلال لحظات، سننشر لكم اخر أخبار نتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم.

الدقيقة 10 من الشوط الأول
النتيجة 0 – 0 ولم يستطيع أي من الفريقان السيطرة على الكرة ونسبة الاستحواذ متقاربة، واستطاع ليفربول تسديد 3 تسديدات على المرمى ولكن دون تسجيل أي أهداف حتى الدقيقة 10.

الدقيقة 20 من الشوط الأول
مازالت النتيجة هي 0 – 0 بين الفريقين، وسط محاولات من الفريقين اختراق خطوط الدفاع، وقد استطاع خلال الدقائق الماضية روما تسديد 4 تسديدات ولكن دون جدوى على مرمى ليفربول وفي المقابل أجرى ليفربول تغيير أول وهو دخول جيورجينهو فاينالدوم وخروج أليكس أوكسليد تشامبرلين.

الدقيقة 30 من المباراة
النتيجة مازالت التعادل السلبي، وقد حصل اللاعب خوان خيسوس على الإنذار الأول نتيجة تدخل قوي مع اللاعب ساديو ماني.

الدقيقة 35 هدف التقدم لليفربول
استطاع المصري محمد صلاح إحراز هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 35 لكي تصبح النتيجة هي 0 – 1 لصالح الليفر، وتشتعل أجواء المباراة بعد هذا الهدف، وقد حصل اللاعب ترينت الكسندر ارنولد على إنذار أول في الدقيقة 39.

الدقيقة 45 الشوط الأول (هدف ثاني لليفربول )
استطاع المصري محمد صلاح إحراز الهدف الثاني لليفر ليقترب أكثر من حلم الصعود للمباراة النهائية والآن أصبحت النتيجة هي 0 – 2 لصالح ليفربول.