نتيجة وملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 22-10-2017 في الدوري الإنجليزي الممتاز.. محمد صلاح يسجل هدفا يمنحه رقما مميزا جديدا

تتجه الآنظار اليوم 22-10-2017 تحديدا في الخامسة عصرا نحو ملعب كرة القدم ويمبلي الشهير، الذي يستضيف مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز،  وتعد هذه المباراة فارقة لكلا الطرفين، خاصة وأن ليفربول أهدر العديد من النقاط في المباريات السابقة، خاصة هزيمته اخر مباراتين، بينما فشل توتنهام اخر تسع مباريات له أمام ليفربول في تحقيق الفوز، ولذلك فإن المباراة فارقة لكلا الفريقين، ليفربول بقيادة محمد صلاح يسعى لكسر نزيف النقاط، وتوتنهام يسعى لكسر عدم الفوز أمام ليفربول في اخر تسع مباريات.

نتيجة وملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 22-10-2017 في الدوري الإنجليزي الممتاز.. محمد صلاح يسجل هدفا يمنحه رقما مميزا جديدا 3 22/10/2017 - 11:36 ص

ملخص الشوط الأول

بداية المباراة، د4: هاري كين يسجل الهدف الأول، د8: هاري كين يضيع فرصة خطيرة،  د10: ليفربولل يبدأ في تهديد مرمى ليفربول،  د12: الثانيي لتوتنهام عن طريق سون عن طريق أسيست هاري كين،  د13: ضغط من ليفربول لمحاولة التسجيل والعودة للمباراة،  د18: استحواذ وضعط من توتنهام،  د20:  تسديدة من إيمري تشان ولكن خارج المرمى،  د24: عرضية من محمد صلاح ولكن يشتتها دفاع توتنهام،  د25: محمد صلاح يسجل ويقلص الفارق لليفربول،  د27: محمد صلاح يضيع،  د35: محمد صلاح يواصل إزعاج دفاع توتنهام،  د36:خروجج لوفرين ونزول تشامبرلين،  د37: هاري كين يضيع احراز الهدف الثالث،  42: تسديدة خطيرة من ليفربول يخرجها الدفاع،  د46: إنذار لإيمري تشان لعرقلته ديلي آلي،  د46: ديلي آلي يسجل الثالث لتوتنهام في مرمى ليفربول قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

ملخص الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني من المباراة، د:50 ولا يوجد جديد في نتيجة المباراة، هدف لصالح توتنهام الرابع يسجله اللاعب هاري كين في الدقيقية 56 من اللقاء،  وبذلك يكون هاريكين  مسجلا اليوم هدفين من أهداف توتنهام الأربعة، الدقائق الأخيرة من اللقاء وهدوء المباراة، نهاية المباراة.

محمد صلاح يسجل هدفا يمنحه رقما جديدا

سجل هدف توتنهام الوحيد الدولي محمد صلاح، وأصبح بذلك محمد صلاح أول لاعب فى فريق ليفربول يساهم مباشرة  في 10 أهداف في جميع البطولات المشارك بها خلال الموسم، وأحرز 8 أهداف بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام 

انتهت نتيجة المباراة بفوز توتنهام على ليفربول بواقع أربعة أهداف مقابل هدف.

فرص ليفربول وتوتنهام في الفوز

يطمح محمد صلاح ورفاقه في تحقيق الفوز من أجل المنافسة في ظل نزيف النقاط، إذ لا يليق بالفريق الأحمر أن يكون مبتعدا عن المنافسة في المركز التاسع برصيد 13 نقطة، بينما يسعى توتنهام لتحقيق الفوز، والذي بدوره سيزيد منافسة توتنهام على المراكز الأولى، إذ يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 17 نقطة، أى بفارق 8 نقاط عن السيتي صاحب المركز الأول.

نتيجة وملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 22-10-2017 في الدوري الإنجليزي الممتاز.. محمد صلاح يسجل هدفا يمنحه رقما مميزا جديدا 1 22/10/2017 - 11:36 ص

أبرز غيابات ليفربول وتوتنهام

يغيب عن صفوف ليفربول بعض اللاعبين المهمين الذي قد يؤثر على مستوى الفريق،  السنغالي ساديو ماني الذي يغيب بسبب الإصابة في العضلة الخلفية إذ تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب السنغال، كما يغيب “آدم لالانا”، والظهير الأيمن “ناثانيل كلاين”، والحارس الرابع “آدم بوجدان”.

ويغيب عن توتنهام موسي ديمبلي في وسط الملعب، ويستعين مدرب الفريق بالنجم ديلى الي، ويغيب أيضاً عن اللقاء النجم بين ديفيز بسبب المعاناة من بعض التعب، ويغيب أيضا الأرجنتيني لاميلا، والشاب الكاميروني نكودو”.

محمد صلاح يتصدر غلاف ليفربول الدعائى لمباراة ليفربول وتوتنهام

محمد صلاح يتصدر غلاف ليفربول الدعائى لمباراة ليفربول وتوتنهام
محمد صلاح

تصدرت صورة النجم المصري محمد صلاح الغلاف الدعائى لنادي ليفربول لمباراة ليفربول وتوتنهام، التي ستنطلق في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام وموعد بدء المباراة

نتيجة وملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 22-10-2017 في الدوري الإنجليزي الممتاز.. محمد صلاح يسجل هدفا يمنحه رقما مميزا جديدا 2 22/10/2017 - 11:36 ص

سوف تقام مباراة ليفربول وتوتنهام في إطار الجولة التاسعة من  الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل أحداث مباراة الأسبوع التاسع في البريميرليج بين ليفربول وتوتنهام مساء الأحد من خلال قناة bein sports HD2، والتي ستقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة بالتعليق العربي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.