التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز التعادل يحسم المواجهة
موعد مباراة ليفربول وتشيلسي الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

تستضيف أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن قمة مباريات الأسبوع السابع من البريمرليج، والتي ستجمع بين ليفربول وتشيلسي في مباراة تجمع بين صاحبي المركزين الأول والثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول بقيادة فنية ألمانية ليورجن كلوب يسعى للفوز على تشيلسي من أجل مواصلة تربع فريقه على عرش البريمرليج، والثأر من خسارته يوم الأربعاء الماضي أمام فريق تشيلسي في كأس رابطة الأندية المحترفة، والتي تمكن فيها البلوز من الفوز على ليفربول في عقر دارهم بهدفين لهدف، وإحراج الريدز أمام جماهيرهم.

ويحتل فريق ليفربول صدارة الجدول الإنجليزي الممتاز بعد تحقيقه الفوز في الجولات الستة الماضية، ويسعى فريق ليفربول للفوز على تشيلسي من أجل الحفاظ على صدارة البريمرليج، خاصة وأن المنافسة لن تكون سهلة هذا الموسم.

أما فريق تشيلسي أصحاب الأرض والجمهور في هذه المباراة بقيادة فنية إيطالية لساري، فيسعى لتكرار فوزه على ليفربول، والعودة من جديد لصدارة البريمرليج، الفريق اللندني الذي كان يتصدر جدول الترتيب مناصفة مع فريق ليفربول، إلا أن تعادله في الجولة الماضية أما وست هام يونايتد جعل الفريق يحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة ليفربول ضد تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم السبت، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

هذا ويمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ضد ليفربول مساء السبت في البريمرليج من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل مباراة ليفربول القادمة في البريمرليج على الهواء مباشرة، وبالتعليق العربي على أحداث المباراة.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة السابعة من البريمرليج بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة الخامسة والعشرين للبلوز، إلا أن الإنجليزي دانيال ستوريدج أدرك التعادل للريدز في الدقيقة الثامنة والثمانين، وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح من البداية، إلا أن كلوب قام باستبداله في الدقيقة الخامسة والستين من عمر المباراة، بهذه النتيجة يرفع ليفربول من رصيده للنقطة 19 في المركز الثاني، ويرفع تشيلسي من رصيده للنقطة 17.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.