نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت 14-4-2018 في الإسبوع الـ34 من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد ونتيجة مباراة ليفربول وبونموث اليوم في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي، حيث يستقل الريدز فريق بورنموث على ملعبه ووسط جماهيره ضمن مشوار الفريق الأحمر نحو المراكز المتقدمة في ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم بمشاركة النجم المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن، وهو الامر الذي يسعد الكثير من عشاق النجم العربي محمد صلاح وعشاق نادي ليفربول بشكل عام.

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت 14-4-2018 في الإسبوع الـ34 من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 1 14/4/2018 - 8:36 م
ليفربول ضد بورنموث
ليفربول ضد بورنموث

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث

ليفربول بورنموث
3 0
  • بداية أحداث المباراة.
  • الهدف الأول لليفربول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 6 من زمن المباراة بعد متابعة رائعة للكرة، وتصبح نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث حتى الآن هي تقدم الريدز بهدف دون رد.
  • سيطرة من جانب الريدز على كافة مجريات اللقاء طوال الشوط الأول، وينتهي الشوط الأول بهدف وحيد.
  • الشوط الثاني شهد تألق محمد صلاح الذي أحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 69 من رأسية رائعة، ثم يضيف فيرمينيو الهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة ليفربول وبونموث اليوم

توقيت مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي من أكثر ما يبحث عنه الكثير من عشاق الفريق في كل مكان، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول اليوم السبت الموافق 14-4-2018 ضمن مباريات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات على ملعب الإنفيلد معقل فريق الريدز.

وسيحاول صلاح ورفاقه تحقيق الفوز خلال المباراة الهامة من الدوري الإنجليزي للإقتراب أكثر من وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل نادي ليفربول المركز الثالث حتى الآن برصيد 67 نقطة بنفس رصيد فريق توتنهام صاحب المركز الرابع، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة.

كانت نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث التي جمعت بين الفريقين في الإسبوع الثامن عشر من عمر الدوري الإنجليزي قد أنتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة لصالح الريدز، وقد نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث للضيوف خلال هذه المباراة.

محمد صلاح
محمد صلاح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

يترقب الكثير من متابعي مباريات الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي، حيث ستكون قناة beIN SPORTS HD 2 من أهم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث بتعليق متميز للكابتن أحمد الطيب.

توقع نتيجة المباراة

تتوقع الكثير من الجماهير أن تصب نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد بورنموث في صالح الريدز، وذلط نظراً لفارق الإمكانيات الكبير بين لاعبي الفريقين، وسنكون معكم عبر المقال للتعرف على نتيجة المباراة خلال الشوط الأول والشوط الثاني، كما يسعدنا تلقي توقعاتكم لنتيجة المباراة من خلال التعليقات أسفل المقال.

  1. فوز ليفربول
  2. فوز بورنموث
  3. تعادل الفريقين

تحديث: ساعات قليلة متبقية على إنطلاق احداث مباراة ليفربول اليوم أمام بورنموث، وهي المباراة التي يتابعها عدد كبير من العرب نظراً لمشاركة النجم العربي المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 29 نقطة.