نتيجة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 18-9-2018.. ليفربول يقتنصف الفوز في اللحظات الأخيرة

 نتيجة مباراة ليفربول الآن وباريس سان جيرمان دوري أبطال اوروبا ذلك اللقاء الناري المرتقب والذي ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم العالمية في  دوري أبطال اوروبا بعد أن جمعت بينهم قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال اوروبا، وينتظر الملايين اللقاء الذي سيقود النجم الدولي المصري محمد صلاح نادي ليفربول لخوض اللقاء أمام النجم البرازيلي نيمار الذي سيقود باريس سان جيرمان، ومن المقرر أن تنطلق أحداث اللقاء  بين ليفربول وباريس سان جيرمان دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 من سبتمبر 2018 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب آنفيلد، ضمن لقاءات الجولة الأولى.

ليفربول وباريس سان جيرمان دورى ابطال اوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان دوري أبطال اوروبا:

القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

من المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان دوري أبطال اوروبا بشكل مباشر وحصري على قناة beIN SPORTS HD1، وإضافة إلى البث التلفزيوني تتيح قناة بي إن سبورت مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان دوري أبطال اوروبا عبر موقعها على الإنترنت beIN CONNECT بنقل حي ومباشر وبجودة عالية.

بي إن سبورت الرياضية
بي إن سبورت الرياضية

– تردد قناة بي أن سبورت Bein Sport المفتوحة مجاناً والمشفرة والبطولات التي تنقلها

مجموعة ليفربول في دوري أبطال اوروبا 2019 بقيادة النجم المصري محمد صلاح:

تشمل مجموعة نادي ليفربول الانجليزي “المجموعة الثالثة” في دوري أبطال اوروبا كل من:

  • ليفربول الانجليزي.
  • باريس سان جيرمان الفرنسي.
  • نابولي الايطالي.
  • النجم الأحمر الصربي.
نادي ليفربول الانجليزي
نادي ليفربول الانجليزي

تصنيفات أندية دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا 2019:

جاءت تصنيفات الاندية في قرعة دوري أبطال اوروبا 2019 كالآتي:

التصنيف الأول وشمل كل من: ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، يوفنتوس الايطالي، باريس سان جيرمان، لوكوموتيف موسكو.

التصنيف الثاني وشمل كلًا من: مانشستر يونايتد، بوروسيا دورتموند، بورتو، شاختار دونيتسك، روما، بنفيكا، نابولي، توتنهام.

التصنيف الثالث وشمل كلًا من: ليفربول، فالنسيا، أياكس، شالكه، أولمبيك ليون، موناكو، سيسكا موسكو، بى إس في آيندهوفن.

التصنيف الرابع وشمل كلًا من: النجم الأحمر، فيكتوريا بلزن، كلوب بروج، جالطة سراي، يانج بويز، إنتر ميلان، هوفنهايم، آيك أثينا.

ومن المتوقع أن يفكر توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، في عدم الدفع بالبرازيلي نيمار  في مباراة سانت إتيان المقبلة في الدوري من أجل إراحته قبل مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وعلق اللاعب الدولي الإيطالي “ماركو فيراتي” لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على اللقاء المرتقب بين فريقه وفريق ليفربول الانجليزي قائلًا أن مباراة فريقه بدوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة.

حكم مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان:

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” عن الطاقم التحكيمي لمباراة ليفريول وباريس سان جريمان، اللقاء الناري الذي سوف يذاع بث مباشر لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان على قناة بي إن سبورت، حيث أسند إدارة اللقاء إلي الحكم التركى كونيت شاكير “حكم ساحة” ويعاونه كلًا من باهاتين دوران وطارق أونجون، بالإضافة إلى حسين جوسيك وباريس سيمسيك.
التشكيل المتوقع لفريق ليفربول الإنجليزي أمام باريس سان جيرمان
التشكيل المتوقع لفريق ليفربول الإنجليزي أمام باريس سان جيرمان

التشكيل المتوفع لمباراة ليفربول اليوم أمام باريس سان جيرمان:

في ظل غياب روبيرتو فيرمينو المُحتمل من المتوقع أن يخوض المدير الفني لفريق نادي ليفربول الانجليزي يورجن كلوب مباراة اليوم أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا بالتشكيل التالي:

أليسون في حراسة المرمى، روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت آرنولد – نابى كيتا – جورجينيو فينالدوم – جيمس ميلنر – ساديو مانى – ستوريدج – محمد صلاح.

كان المدير الفني لفريق لييفربول الانجليزي قد أعلن في تصريحات صحفية أمس عن البديل لروبيرتو فيرمينو في حالة عدم المشاركة في مباراة الفريق اليوم أمام باريس سان جيرمان حيث قال أن فيرمينو اقترب من الجاهزية للمشاركة في مباراة اليوم وإن لم يكن جاهزاً فسيكون اللاعب فدانييل ستوريدج بديلًأ لمكانه في التشكيلة الأساسية”.

مباراة باريس سان جريمان وليفرل بول
مباراة باريس سان جريمان وليفرل بول

تشكيل باريس سان جيرمان أمام ليفربول اليوم:

حراسة المرمى: أريولا

خط الدفاع: مونييه، سليفا، كيمبيمبي، بيرنات

خط الوسط: دي ماريا، ماركينوس، رابيو

خط الهجوم: نيمار، كافاني، مبابي

انطلقت أحداث المباراة بين نادي ليفربول الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وكانت البداية نارية بين الفريقين في دوري أبطال اوروبا كانت بداية التمريرات الخطره من جانب صلاح حيث أنه كاد أن يسجل من ضربة ركنية نفذها في الدقيقة العاشرة باتجاه المرمى مباشرة لكن الحارس أبعدها إلى ركنية قبل أن تمر للشباك ليستمر الضغط الأحمر.

استمرار الضغط من قبل لاعبي ليفربول الانجليزي ففي الدقيقة 15 حصل الفريق على ركنة نفذت بعرضية متقنة من الجهة اليسرى ليقابلها المدافع جوميز برأسية مرت فوق العارضة بمسافة قريبة.

تنتقل التمريرات الخطرة مه بداية الدقيقة 17 إلي نيمار فقد سدد عرضية قوية لترتد من الحارس أليسون ليتابعها اللاعب كافاني بتسديدة ضعيفة احتضنها حارس ليفربول في سلام.

ماني توغل من الجهة اليمنى ومر من نيمار ليصل لمنطقة الجزاء ويسدد كرة قوية بيسراه لكنها ذهبت بعيدة تماماً عن مرمى الفريق الفرنسي في الدقيقة 26.

ليفربول يسجل الهدف الأول في اللقاء 

وجاء الهدف الأحمر في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب ستوريدج بعد عرضية رائعة من روبيرتسون على الجهة اليسرى حولها مهاجم ليفربول برأسية متقنة إلى الشباك.

الهدف الثاني لفريق ليفربول 

سجل فريق ليفربول الهدف الثاني من خلال ضربة جزاء احتسبها الحكم وسجلها اللاعب جيمس ميلنر في الدقيقة 36 من زمن اللقاء  لتصبح النتيجة 2 بلا مقابل.

باريس سان جيرمان يتعادل في الدقيقة 83

سجل اللاعب توماس مونييه الهدف الأول لفريقه باريس سان جيرمان مع بداية الدقيقة 40 من أحداث اللقاء، وأضاف كيليان مبابي في الدقيقة 83 لتصبح النتيجة 2/2

ليفربول يقتنصف الفوز في اللحظات الأخيرة حيث سجل روبرتو فيرمينو في الوقت المحتسب بدل الضائع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.