نتيجة مباراة ليفربول وماريبور اليوم الأربعاء 1-11-2017 في دوري أبطال أوروبا وهدف رائع لمحمد صلاح

دوري أبطال أوروبا 2017: إلى كل عشاق ومتابعي ومحبي كرة القدم الأوروبية، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين الريدز الإنجليزي (ليفربول) وماريبور السلوفيني ضمن مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ونظرا لأهمية هذه المباراة لجماهير كرة القدم المصرية الذين يحرصون على متابعة النجم المصري الكبير محمد صلاح المحترف في صفوف الريدز، يسعدنا أن نقدم للجميع موعد هذه المباراة الهامة والقنوات الناقلة لها وكذلك نتيجة المباراة فور انطلاقها.

مباراة ليفربول وماريبور

مباراة ليفربول وماريبور

يدخل الفريق الإنجليزي ليفربول هذه المباراة وهو يحتل قمة المجموعة الخامسة، هذه المجموعة التي تضم كلا من (ليفربول وأشبلية الأسباني وسبارتك موسكو الروسي وماريبور السلوفيني)، حيث يبلغ رصيده من النقاط قبل هذه المباراة 5 نقاط، وذلك بعد أن استطاع تحقيق الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مبارتين، بينما يقع فريق ماريبور في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط، بينما يحتل سبارتك موسكو المركز الثاني وأشبلية الأسباني في المركز الثالث.

موعد مباراة ليفربول وماريبور والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد الأوروبي إقامة مباراة ليفربول وماريبور اليوم الأربعاء الموافق 1-11-2017 على أرضية ملعب (اتفيلد) معقل الفريق الإنجليزي، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة10:45 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 مساءاً بتوقيت مصر، والـ 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين، والـ 8:45 مساءاً بتوقيت تونس، والـ 8:45 مساءاً بتوقيت الجزائر، والـ 8:45 مساءاً بتوقيت المغرب، هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وماريبور حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لهذه البطولة، ومن المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 3.

نتيجة مباراة ليفربول وماريبور

الشوط الأول

الدقيقة 1 من زمن الشوط الأول ويطلق حكم المباراة صافرة الإنطلاق.

الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول ومازال التعادل السلبي هو سيد الموقف.

الدقيقة 36 من زمن المباراة ومازالت شباك كلا الفريقين ليفربول وماريبور نظيفة بدون أهداف.

الدقيقة 45 من زمن المباراة ويطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين ليفربول وماريبور بنتيجة 0:0.

الشوط الثاني

الدقيقة 46 ويطلق حكم المباراة صافرة انطلاق الشوط الثاني.

الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني والهدف الأول لفريق ليفربول بقدم النجم محمد صلاح في مرمى شباك ماريبور ليغير نتيجة المباراة 1:0 لصالح ليفربول.

الدقيقة 62 من زمن المباراة ومازال فريق ليفربول محافظ على تقدمه بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

الدقيقة 64 من زمن المباراة ويستطيع فريق ليفربول أن يحرز هدفه الثاني في مرمى شباك ماريبور بواسطة اللاعب ايمري كان يتصبح نتيجة المباراة هدفين مقابل لاشئ.

الدقيقة 74 تبديل لفريق ليفربول بخروج النجم محمد صلاح ودخول اللاعب دانيال ستوريدج.

الدقيقة 90 من زمن المباراة ويستطيع اللاعب دانيال ستوريدج أن يحرز الهدف الثالث لفريق ليفربول ليغير نتيجة المباراة في الدقيقة الأخيرة لتصبح ثلاثية نظيفة.

يطلق حكم المباراة صافرة انتهاء اللقاء ليعلن عن فوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.