نتيجة نهائية مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 3-1 ل أتليتكوا “منافسات نهائي دوري أبطال أوربا

نقدم لمتابعي ومحبي مباريات دوري أبطال أوربا، حيث تقاك مباراة اليوم بين أهم فريقين بالدوري الإنجليزي والدوري الأسباني بالإضافة لأنها نهائي دوري أبطال أوربا، لذا يوضح موقع  نجوم مصرية موعد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم السبت الموافق 26-5-2018 المقامة على ارض ملعب كييف في تمام الساعة التاسعة إلا ربع وأيضا نضع القنوات الناقلة للمباراة وسوف ننقل إليكم متابعة كتابية لحظية لكافة تفاصيل المباراة من أهداف وضربات جزاء وغيرها من حيثيات الكرة.

مباراة ريال مدريد وليفربول

وكان مصير الفريقين في التأهل لدوري أبطال أوروبا كالتالي تفوق ليفربول الإنجليزي على فريق روما الإيطالي بنتيجة نهائية 7-6، في حيث فوز ريال مدريد الأسباني على حساب بايرن ميونخ الألماني، لذا تقابلا الفريقين في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المجسد في ملعب كييف الأوكراني، سوف يكون اللاعب محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسي لفريق ليفربول الإنجليزي، ولذلك قرر إفطار هذا اليوم ليكن على كامل الاستعداد للفوز بمباراة هذا اليوم.

مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم

مع انطلاق صفارة بدء المباراة سوف ننقل إليكم متابعة مستمرة لمباراة ريال مدريد وليفربول، لتحديد مدى استعداد كلا الفريقين لمباراة اليوم، مع العلم أن إتليتكو مدريد الأسباني توج بالفوز ببطولة  دوري أبطال أوروبا السابقة بعدما تمكن من الفوز على مانشستر يونايتد  بهدفين مقابل هدف.

موعد والقنوات الناقلة

ويرغب جميع محبي  اللاعب المصري محمد صلاح في مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد منذ بدايتها  في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، لذا سيتم يتم متابعة المباراة من جميع أنحاء العالم عبر قناة بي أن سبورت  الرياضية 1 التي أخذت حق ملكية بث مباراة ليفربول وريال مدريد مباشر.

– قناة VARZISH SPORT HD :

القمر: ياه سات 52.5 شرق – 11785 – أففي – 27500

2 – قناة IDMAN TV:

القمر: الآذري 46 شرق – 11175 – أففي – 27500

3 – قناة  TRT 1 HD :

القمر: تركسات 42 شرق – 11054 – عمودي – 30000

4 – قناة ZDF:

القمر: أسترا – 11954 – أففي – 27500

5 – قناة ETV:

القمر: النايل سات – 11513 – عمودي – 27500

وبعدما حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي وأيضا تمكن من الفوز بالحذاء الذهبي يأتي هنا آمال الفريق حول الفوز بمباراة اليوم.

نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد

لم تبدأ المباراة بعد حتى الآن

بدأت المباراة منذ دقائق ولم يتم تسجيل أي أهداف.

1-1 ليفربول ” ساديو ماني 54 و” ريال ” كريم بنزيما في الدقيقة ال50 ”

2-1 لريال مدريد بقدم غاريث بيل في الدقيقة 64.

انتهت مباراة ليفربول وريال مدريد بنتيجة نهائية 3-1 لصالح مدريد، وكانت هناك إصابة للاعب المصري محمد صلاح في ذراعه مما قد تجعله غير قادرة على الدخول بمباريات كأس العالم لاستمرار علاج الإصابة حوإلى 3-4 أسابيع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.