نتيجة مباراة ليستر سيتى وليفربول 19-9-2017 في كأس الرابطة الإنجليزية

نعرض لكم متابعينا الكرام من خلال موقعكم المتميز موقع نجوم مصرية موعد مباراة ليستر سيتي وليفربول اليوم 19-9-2019 في كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، يذكر أن ليستر سيتي قد صعد للعب في هذه الرابطة بعد تغلبه على إحدى فرق دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

مباراة ليستر سيتي وليفربول
متابعة مباراة ليستر سيتي وليفربول
متابعة مباراة ليستر سيتي وليفربول

موعد مباراة ليستر سيتى وليفربول اليوم 19-9-2017 في كأس الرابطة الإنجليزية الآن

  • حيث يلتقي اليوم في الساعة 9.45 مساءً، فريقي ليستر سيتي وليفربول، في إطار منافسات الجولة الثالثة لهذه البطولة.

الجدير بالذكر أن الخبراء المختصين بكرة القدم الإنجليزية يطلقون على هذه البطولة بطولة الفرق الصغيرة لأكثر من سبب وذلك لأن الفرق الكبيرة تشارك فيها بالصف الثاني وتجربة بعض اللاعبين الإحتياطيين والموقوفين، وبذلك تكون فرصة كبيرة للفرق الكبيرة للظهور، ومن المتوقع أن تكون نشاهد مباراة قوية وممتعة، وذلك بسبب سعي يورجان كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لمصالحة جماهيره خاصة بعد الأداء الغير متوقع الذي ظهر به النادي في بداية الدوري.

غياب متوقع للنجم المصري محمد صلاح

من المتوقع غياب النجم الفيراري المصر محمد صلاح عن لقاء ليستر سيتي وليفربول، والأكتفاء بمشاركة اللاعبين الصغار، الإضافة إلى كوتينيو، وإحتمالية مشاركة اللاعب ماني خاصة بعد إيقافه ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي بسبب حالة الطرد التي تعرض لها.

متابعة حصرية للمباراة

يذكر وأن هذه المباراة تقام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية فعاليات الجولة الثالثة، يذكر أن المباراة تشهد تقدماً لفريق ليستر سيتي حتى الآن الدقيقة 72، وسجل الهدف اليابانى شينجي أوكازاكي. فقط تابعونا وسنوافيكم بكل ماهو جديد.

تحديث: نتيجة مباراة ليستر سيتى وليفربول

انتهت منذ قليل مباراة ليستر سيتي وليفربول الإنجليزي بفوز فريق ليستر سيتي بهدفين نظيفين دون رد، أحرز الهدف الأول اللاعب أوكازاكى في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، وأضاف اللاعب إسلام سليماني الهدف الثاني في الدقيقة 78 من أحداث الشوط الثاني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.