نتيجة مباراة فلسطين وهونغ كونغ دورة الألعاب الآسيوية 2018 نهاية المباراة

ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من بطولة دورة الألعاب الآسيوية لكرة القدم رجال 2018، وفي قمة منافسات المجموعة يلتقي ظهر يوم الجمعة منتخبي فلسطين وهونج كونج على زعامة هذه المجموعة.

موعد مباراة فلسطين وهونغ كونغ دورة الألعاب الآسيوية 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب الفلسطيني خاض في دورة الألعاب الآسيوية 2018 حتى الآن ثلاث مباريات، ونجح في أن يحقق الفوز في مباراتين على كل من لاوس، وإندونيسيا بعد أن تعادل في الجولة الأولى أمام منتخب تايوان، ليتصدر الفدائي مجموعته برصيد سبع نقاط حتى الآن.

على الجانب الآخر يسعى منتخب هونغ كونغ لحسم صدارة المجموعة لصالحه مبكراً، فالفوز في هذه المباراة على المنتخب الفلسطيني يسمنح منتخب هونغ كونغ صدارة المجموعة، قبل أن يخوض مباراته الأخيرة بالمجموعة، إذ أن المنتخب فاز على منتخبي لاوس، وتايوان، ويتبقى له مباراتين ضد فلسطين وإندونسيا.

موعد مباراة فلسطين وهونغ كونغ

هذا ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة فلسطين ضد هونغ كونغ في دورة الألعاب الآسيوية ظهر يوم الجمعة، حيث ستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت فلسطين، الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وهونغ كونغ

ويمكنكم أن تشاهدوا مباراة فلسطين وهونغ كونغ في دورة الألعاب الآسيوية 2018 من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة منتخب فلسطين القادمة في دورة الألعاب الآسيوية باللغة العربية، وعلى الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة فلسطين وهونغ كونغ

استطاع المنتخب الفلسطيني أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة السابعة عشر من المباراة عن طريق اللاعب محمود يوسف، وذلك بعد أن استلم الكرة من زميله عُدي والذي راوغ دفاعات منتخب هونغ كونغ قبل أن يمرر الكرة لزميله محمود يوسف واضعاً إياها في شباك المنافس.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فلسطين وهونغ كونغ بتقدم المنتخب الفلسطيني بهدف نظيف، وننتظر معكم أحداث الشوط الثاني من المباراة من أجل معرفة النتيجة النهائية.

وفي الدقيقة السابعة والخمسين من المباراة تمكن اللاعب كا واي لام من إدارك هدف التعادل لمنتخب هونغ كونغ، لتصبح النتيجة هدف لكل فريق، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين فلسطين وهونغ كونغ، ويرتفع رصيد منتخب فلسطين للنقطة الثامنة في صدارة المجموعة الأولى، ويرتفع رصيد هونغ كونغ للنقطة السابعة، وتتبقى له مباراة أمام إندونيسيا.