نتيجة مباراة فرنسا وبيرو اليوم كأس العالم 2018 تأهل الديوك لدور الستة عشر

يلتقي مساء اليوم الخميس منتخبا فرنسا وبيرو ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مونديال روسيا، في مباراة يسعى فيها منتخب الديوك الفرنسية للفوز على البيرو من أجل ضمان التأهل للدور القادم من مونديال روسيا.

موعد مباراة فرنسا وبيرو اليوم كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب الفرنسي استطاع أن يفوز على منتخب أستراليا في أول مباريات الديوك الفرنسية في مونديال روسيا 2018، المنتخب الحائز على لقب كأس العالم عام 98 يسعى للفوز على بيرو في مباراة الليلة من أجل وضع قدماً في دور الستة عشر من المونديال.

ديديه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا أعد فريقه بكامل نجومه من أجل الفوز على بيرو، والتأهل بشكل رسمي مساء الليلة للجولة الماضية دون الحاجة للفوز في المباراة القادمة للمنتخب الفرنسي، والتي ستكون أمام الدنمارك.

أما منتخب بيرو فقد تلقى الخسارة في مباراته الأولى أمام منتخب الدنمارك بهدف دون رد، في مباراة اُحتسب فيها ركلة جزاء للبيرو إلا أن اللاعب كريستيان كويفا سجلها خارج الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الدنمارك بهدف دون رد، لذا فأن متنتخب بيرو يسعى للفوز في مباراة الليلة من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور التالي من المونديال، فالخسارة ستودي بالبيرو خارج المونديال.

موعد مباراة فرنسا وبيرو

وستقام مباراة فرنسا وبيرو أمسية اليوم الخميس  في إطار منافسات المجموعة الثالثة من مونديال روسيا 2018، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبيرو

وسيتم نقل أحداث مباراة منتخبي فرنسا وبيرو الليلة من خلال شاشة قناة bein MAX1 بتعليق عصام الشوالي، كما أن المعلق جواد بده سيقوم بالوصف التفصيلي والتعليق على أحداث مباراة فرنسا اليوم من خلال شاشة قناة bein MAX2، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة بتقنية 4k بصوت المعلق خالد الحدي من خلال قناة bein 4k، كما أن المباراة سيتم نقلها عبر شاشتي: TRT SPORTS التركية، وZDF الألمانية.

نتيجة مباراة فرنسا وبيرو

انتظر عشاق فرنسا حتى الدقيقة 34 إلى أن أتي اللاعب مبابي ليسجل هدف فرنسا الوحيد، معلناً عن تقدم فريقه بهدف دون رد، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الفرنسي بهدف نظيف، ويتأهل رسمياً المنتخب الفرنسي لدور الستة عشر بعد الفوز بنتيجة 1-0 على بيرو، ووصول رصيده للنقطة 6، فيما ودع منتخب الآنكا رسمياً من البطولة بعد أن خسر أول مباراتين له.



اترك تعليقا