نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا نصف نهائي كأس العالم 2018 تأهل الديوك للنهائي

سيكون محبي وعشاق كرة القدم حول العالم مع موعد مع مباراة قوية ومرتقبة تجمع بين فرنسا وبلجيكا سهرة الثلاثاء الموافق العاشر من يوليو الجاري، وذلك في إطار م نافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب زينيت بمدينة سانت بطرسبرج.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا نصف نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

منتخب الديوك تمكن من عبور دوري المجموعات بعد احتلاله صدارة المجموعة الثالثة من دوري مجموعات 32، بعدها استطاع أن يُقصي المنتخب الأرجنتيني في مباراة تم تسجيل فيها سبعة أهداف أربعة منهم كانوا لحساب الفرنسيين، وفي دور ربع النهائي أقصى المنتخب الفرنسي منتخب أوروجواي بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين.

أما المنتخب البلجيكي فاستطاع تحقيق العلامة الكاملة في دوري المجموعات، والفوز في ثلاث مباريات متتالية، بعدها تأهل لدور الستة عشر ليواجه المنتخب الياباني، والذي وجد الشياطين الحمر أمامهم أن الأمور صعبة، لكنهم استطاعوا قلب النتيجة في حوالي ربع ساعة تقريباً، وهزيمتهم بنتيجة 3-2، بعد أن كانت النتيجة هدفين نظيفين لصالح اليابانيين، ليتأهل المنتخب البلجيكي إلى دور ربع النهائي لمواجهة المنتخب البرازيلي، ليتمكن المنتخب البلجيكي من التأهل لدور نصف النهائي بعد الفوز على السامبا بهدفين لهدف.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا

وسيتم إقامة مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دور نصف نهائي كأس العالم 2018 سيكون مساء يوم الثلاثاء الموافق العاشر من يوليو الجاري، على أن يتم بدء المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءًبتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا

هذا ويمكنكم متابعة مباراة فرنسا وبلجيكا مساء يوم الثلاثاء من خلال شاشة قناة bein SPORTS المفتوحة، بالإضافة إلى أن المباراة سيتم نقلها من خلال شاشة قناة bein MAX1، وقناة TRT SPORTS.

بدورها أعلنت شبكة قنوات bein SPORTS عن معلفي مباراة نصف النهائي بين فرنسا وبلجيكا، وسيقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق عصام الشوالي من خلال قناة bein MAX1، أما المعلق على محمد على فسيقوم بالتعليق على أحداث المباراة من خلال القناة الصوتية الثانية، فيما لم يتم تحديد بعد المعلق الذي سيقوم بالتعليق على المباراة من خلال شاشة قناة bein SPORTS المفتوحة.

نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا

انتهت مباراة فرنسا ضد بلجيكا في نصف نهائي المونديال مساء اليوم بفوز المنتخب الفرنسي بهدف دون رد، هدف المباراة الوحيد سجله اللاعب صامويل أومتيتي في الدقيقة الحادية والخمسين من المباراة، ليتأهل المنتخب الفرنسي للنهائي، ويودع المنتخب البلجيكي المونديال.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.