نتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي كأس العالم 2018 تأهل الديوك لنصف النهائي

في بداية افتتاح مباريات دور ربع نهائي كأس العالم 2018 يلتقي مساء يوم الجمعة منتخبا فرنسا وأوروجواي على أرضبة ملعب تيزني توقجورود بروسيا في مباراة لابد فيها من فريق فائز.

موعد مباراة فرنسا وأوروجواي ربع نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب الفرنسي تمكن من تصدر مجموعته في دوري المجموعات، حيث بدأ منتخب الديوك الفرنسية مشواره بالمونديال من المجموعة الثالثة، واستطاع أن يتصدر المجموعة بعد نهاية مباريات دوري المجموعات، بالإضافة لتحقيقه لفوز كبير على المنتخب الأرجنتيني في مباراة شهدت تسجيل سبعة أهداف، وتألق المهاجم الشاب كليان مبابي وتسجيله لهدفين في مرمى التانجو.

أما منتخب أوروجواي فتصدر هو الآخر المجموعة الأولى بدوري المجموعات بتحقيقه للعلامة الكاملة في عدد مرات الفوز، وخروجه بشباك نظيفة في دوري المجموعات، قبل أن يتم تسجيل هدفاً في شباك منتخب السيليستي في دور ثمن النهائي حين واجه منتخب البرتغال واستطاع اللاعب إيدسون كافاني تسجيل هدفين، ليصعد منتخب أوروجواي لدور ربع النهائي ضارباً موعداً مع المنتخب الفرنسي.

موعد مباراة فرنسا وأوروجواي

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة فرنسا وأوروجواي مساء يوم الجمعة حيث ستنطلق صافرة الحكم الأرجنتيني نيستور فابيان في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوروجواي

وعن القنوات التي يمكنكم من خلالها متابعة ومشاهدة مباراة فرنسا وأوروجواي على الهواء مباشرة في ربع نهائي كأس العالم 2018 مساء يوم الجمعة من خلال شاشة قناة bein MAX1، ولم يتم الاعلان بعد عن معلق هذه المباراة، بالإضافة إلى أن مباراة أوروجواي ضد فرنسا ستكون منقولة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.

نتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي

بدأت قبل قليل أحداث مباراة فرنسا ضد أوروجواي في إطار مباريات ربع نهائي كأس العالم 2018، وقد مرت حتى الآن 10 دقائق والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

الدقيقة الأربعون من زمن المباراة شهدت تسجيل المنتخب الفرنسي الهدف الأول عن طريق اللاعب رفائييل فاران الذي وضع رأسية في شباك السيليستي، معلناً عن تقدم الديوك الفرنسية بهدف دون رد.

ومع الدقيقة الحادية والستين من عمر المباراة ومن تصويبة صاروخية غالطت حارس مرمى أوروجواي، استطاع اللاعب جريزمان أن يسجل ثاني الأهداف لصالح المنتخب الفرنسي، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب الفرنسي بهدفين دون مقابل.

تمكن المنتخب الفرنسي من حجز مقعداً له في دور نصف النهائي من مونديال روسيا بعد الفوز مساء اليوم على أوروجواي بهدفين دون رد، في إطار مباريات دور ربع النهائي، وسيلاقي المنتخب الفرنسي الفائز من مباراة البرازيل وبلجيكا، والتي من المقرر أن تُقام مساء اليوم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of الحسن الحبيب من موريتانيا
    الحسن الحبيب من موريتانيا يقول

    فرنسا أقنعة وحتي لو خرجت من دور نصف نهائي أمام بلجيكا فهذا المنتخب يستحق صفة البطل بعداء رائع …مبروك فرنسا…عاشق.ميسي